الأخبار الرياضية

هل أخفى اتحاد كرة القدم عقوبة الايقاف ضد محمود كهربا؟

انتشرت أنباء عديدة خلال الأيام الماضية ، حول وجود عقوبة رسمية من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الاهلي، بسبب شكوى نادي الزمالك ضده.

واشتكى الزمالك إلى لجنة الانضباط، من قيام كهربا بالهتاف مع جماهير الاهلي، بهتافات مسيئة للقلعة البيضاء، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا خلال خضوعه للتحقيق امام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف حازم امام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن اتحاد الكرة ليس منوطًا بإصدار قرار عقوبة كهربا.

وقال في تصريحات عبر اذاعة اون سبورت: “يجوز أن نصدر القرار ولا نُعلنه، ولدينا مستشارين عقوبات هم المنوطين بالقرار وإعلانه، ولا أعلم لماذا يفكر الناس أن اتحاد الكرة لديه القرار ولا يريد إصداره”.

وأضاف: “لجنة التظلمات هي من أصدرت البيان بشأن قرار عقوبة إيقاف الزمالك عن القيد، وليس اتحاد الكرة، وعلى سبيل المثال رابطة الأندية مسؤولة عن الدوري وليس اتحاد الكرة إلا عن طريق لجنة الحكام فقط”.

عامر حسين يؤكد عدم صدور أي عقوبة ضد كهربا

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يصدر أي قرار رسمي من جانب لجنة الانضباط بشأن إيقاف كهربا.

وأوضح أن اتحاد الكرة ليس له علاقة باعلان العقوبات، وأن القرارات الخاصة بكهربا ستصدر من لجنة الانضباط ويتم الاعلان عنها بشكل رسمي من المدير التنفيذي للجبلاية بالتنسيق مع اللجنة.

وأشار إلى أنه لا يوجد أي عقوبات مطلقا صدرت بشكل رسمي ضد كهربا، واتحاد الكرة لم يخفي أي شئ كما يُردد البعض.

ويتواجد كهربا حاليا في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهتي مالاوي في تصفيات امم افريقيا 2023.

مقالات ذات صلة