الأخبار الرياضية

سقوط مدوٍ للخناجر.. نتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية في بطولة الدوحة الأولمبية

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الآسيوية، على نتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 22 مارس، في بطولة الدوحة الأولمبية للمنتخبات تحت 23 سنة.

سقط منتخب عمان الاولمبي في الخسارة امام كوريا الجنوبية بنتيجة 0-3، بالجولة الأولى من بطولة الدوحة الأولمبية للمنتخبات تحت 23 سنة، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وسجل اهداف كوريا الجنوبية اليوم امام عمان كل من، إيوم جي سونغ في الدقيقة الثامنة، وأضاف سين جين الهدف الثاني في الدقيقة 32، فيما أحرز “آن جاي جون” ثالث الأهداف في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 76.

وتلعب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية ضد العراق يوم السبت المقبل 25 مارس، بينما يواجه منتخب عمان نظيره قيرغزستان في نفس اليوم.

وانطلقت صافرة بداية مباراة عمان وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت مسقط، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر عمان وكوريا الجنوبية، على قنوات الكأس القطرية، وقناة أبو ظبي الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الآسيوية.

وتنظم قطر بطولة الدوحة الأولمبية بهدف إعداد المنتخبات المشاركة للإستحقاقات المقبلة، وبخاصة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي يتحدد من خلالها المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

يشارك في بطولة الدوحة 10 منتخبات أولمبية آسيوية بنظام النقاط من مجموعة واحدة، وهم : قطر، عمان، كوريا الجنوبية، الإمارات، السعودية، العراق، الكويت، تايلاند، فيتنام، قيرغيزستان.

ويلعب كل منتخب في البطولة 3 مباريات فقط؛ وتم تحديد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، وسيتم تحديد مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بناءً على الترتيب من الأوليتين.

مقالات ذات صلة