الأخبار الرياضية

تقديم.. أولمبي الخناجر يصطدمون بالشمشون الكوري في بطولة ودية

أولمبي الخناجر يصطدمون بالشمشون الكوري في بطولة الدوحة الأولمبية الودية للمنتخبات تحت 23 سنة، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 22 مارس.

يستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، أولى مباريات بطولة الدوحة الأولمبية الودية للمنتخبات، والتي تجمع منتخب عمان ونظيره كوريا الجنوبية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة عمان وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت مسقط، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر عمان وكوريا الجنوبية، على قنوات الكأس القطرية، وقناة أبو ظبي الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الآسيوية.

وتنظم قطر بطولة الدوحة الأولمبية بهدف إعداد المنتخبات المشاركة للإستحقاقات المقبلة، وبخاصة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي يتحدد من خلالها المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

يشارك في بطولة الدوحة 10 منتخبات أولمبية آسيوية بنظام النقاط من مجموعة واحدة، وهم : قطر، عمان، كوريا الجنوبية، الإمارات، السعودية، العراق، الكويت، تايلاند، فيتنام، قيرغيزستان.

ويلعب كل منتخب في البطولة 3 مباريات فقط؛ وتم تحديد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، وسيتم تحديد مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بناءً على الترتيب من الأوليتين.

عمان 0-3 كوريا الجنوبية

ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

انتهت

مقالات ذات صلة