الأخبار الرياضية

الزمالك: نواجه أزمات عديدة وليس لدينا رئيس للنادي.. وطارق مصطفى ضمن المرشحين لخلافة فيريرا

كشف خالد لطيف أمين صندق نادي الزمالك ان المفاوضات مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق على فسخ التعاقد بدأت منذ ٤٨ ساعة وهو متمسك بحقوقه المالية كاملة.

وقال أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات تليفويونية: “كنا نتمنى رحيله بشكل مشرف حتى تكون النهاية بشكل محترف وتليق بإسم نادي الزمالك خاصة وأنه غير موفق الفترة الحالية لكنه قدم الكثير منذ توليه قيادة الفريق”.

وأضاف: «تم تفويض مجلس الادارة فيما يراه في صالح الفريق، في ظل النتائج غير المتوقعة، وندرس عدد من القرارات والسيناريوهات الخاصة ببقاء او رحيل فيريرا».

وتابع: «لم نحسم مصير فيريرا، ولكن الأقرب رحيله عن النادي، لدينا العديد من الأزمات مثل الحجز على الأرصدة، وعدم وجود رئيس الزمالك، ونقوم أيضاً بدراسة موقف باقي اعضاء الجهاز الفني المعاون من باقي الجوانب ونتحدث مع امير مرتضى لاستشارته ومعرفة رأيه، ولدينا مباراة في كأس الرابطة نركز عليها».

وأكمل: «الشرط الجزائي ومكافآت العقد السابق وعدد من الأقساط الحالية للمستحقات، تعيقنا عن إقالة فيريرا، لا نتحدث عن أرقام محددة ولكن رقم بالدولار كبير، ونحاول التخفيض على قد ما نقدر، لأن لدينا عدة أزمات».

طارق مصطفى ضمن المرشحين لتدريب الزمالك

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك أن طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي من ضمن المرشحين المصريين لخلافة البرتغالي فيريرا، وكذلك حلمي طولان وخالد جلال.

وقال: «جميع الاسماء المصرية المتداولة حاليا مطروحة، وهم أحمد حسام ميدو وخالد جلال وحلمي طولان وغيرهم، جميع هذه الأسماء مطروحة أمام مجلس الإدارة بكل تأكيد».

وأضاف: «كان هناك رغبة من جانب مجلس الادارة في التعاقد مع طارق مصطفى ، ولكن هو صعب بالنسبة له انه يترك ناديه المغربي حاليا، ولكن الإدارة مازالت تفكر في بديل فيريرا».

وختم حديثه قائلا: «مازلنا نفكر في البديل، لم نستقر اذا كان مصري او اجنبي، من وجهة نظري الشخصية أن الزمالك والأهلي بناء على تجارب سابقة يكون الاجنبي هو الأفضل والأقرب حال حدوث تغيير، ويجب تغيير الوجوه القديمة هناك شائعات عن باتشيكو وجروس وغيرهم، من وجهة نظري أنا ٱفضل وجوه جديدة».