الأخبار الرياضية

العميد يواصل المشوار.. نتيجة مباراة شبيبة الساورة والكويت في كأس الملك سلمان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، نتيجة مباراة شبيبة الساورة والكويت، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 مارس، في إطار الدور التأهيلي الأول من كأس الملك سلمان.

واصل نادي الكويت الكويتي مشواره في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان 2023، بعدما تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران؛ مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفٍ دون رد.

وتقدم المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي بالهدف الأول لنادي الكويت في الدقيقة 64، وتعادل لشبيبة الساورة لياس دوسن في الدقيقة 76؛ علمًا بأن البحريني محمد مرهون قد سجل هدف العميد الوحيد في لقاء الذهاب.

وتأهل الكويت إلى الدور التأهيلي الثاني بكأس الملك سلمان، لملاقاة الفائز من مواجهة نواذيبو الموريتاني ونظيره شباب الأردن.

واصبح نادي الكويت على بُعد خطوة واحدة من الإنضمام إلى المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، بالإضافة إلى الجيش الملكي المغربي أو الاتحاد الليبي أو البرج اللبناني أو الوحدة الإماراتي.

انطلقت صافرة بداية مباراة شبيبة الساورة والكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

العميد يواصل المشوار

تشكيلة الكويت اليوم : ضاري العتيبي، محمد فريح، فهد الهاجري، بلال عيفة، المهدي برحمة، أحمد الظفيري، علي حسين، عمرو عبدالفتاح، محمد مرهون، رضا هاني، يوسف ناصر.

تشكيلة الساورة اليوم : سعيدي زكرياء، اقاسم ريان، عمران محمد، زعيتري زكرياء، قايدي اسلام، سعادي اسماعيل، بوشيبة عادل، ملال بن عمر، بلطرش أسامة، ساعد عبدالجليل، دوسن لياس.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 0-0، مع اداء سلبي من الجانبين.

ومنح الخنيسي فريق الكويت هدف التقدم الأول في الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة 64؛ بعدما ارتقى لعرضية المصري عمرو عبدالفتاح من الركنية، وقابلها برأسية عانقت شباك النسور.

وكان الكويت قريب للغاية من إضافة الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة فقط؛ حينما تلقى الخنيسي تمريرة على الجهة اليسرى، رواغ الحارس على الخط وأرسل عرضية وصلت إلى برحمة الذي سدد كرة في الشباك الخارجية.

وأدرك لياس دوسن التعادل للساورة في الدقيقة 76، من متابعة لكرة مُبعدة بشكل سيء من الحارس ضاري العتيبي؛ ولكن الفريق الجزائري فشل في استغلال الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة