الأخبار الرياضية

الملكي يستضيف خيطان لحسم التأهل لنصف نهائي كأس زين الكويتي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية مباراة القادسية وخيطان، ضمن مباريات اليوم الاثنين 20 مارس، في إطار منافسات كأس زين الكويتي.

يطمح القادسية إلى مواصلة الابتعاد بالصدارة والاقتراب من حسم التأهل إلى نصف نهائي كأس زين الكويتي، حينما يستقبل خيطان على استاد الصداقة والسلام، في إطار منافسات الجولة السابعة.

ويتربع القادسية على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، فاز في 5 مناسبات، وتعادل مرة واحدة، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

من جانبه، يحتل خيطان المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق السالمية الذي يواجه صاحب المركز الرابع نادي الكويت اليوم في نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها.

ويتأهل إلى نصف نهائي كأس زين الكويتي صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعة الأولى التي تضم 8 أندية، والثانية التي تضم 7 أندية.

بث مباشر القادسية ضد خيطان

ينقل بث مباشر القادسية وخيطان اليوم، على قناة الكويت الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة القادسية وخيطان، في تمام الساعة 17:10 بتوقيت مكة المكرمة، 16:10 بتوقيت القاهرة، 14:10 بتوقيت جرينتش.

لم يعرف نادي القادسية طعم الخسارة امام خيطان في آخر 13 مباراة جمعتهما بجميع المسابقات، حيث فاز 11 مرة، وتعادل مرتين؛ في حين كان آخر انتصار لخيطان على القادسية في عام 2015 ببطولة كأس الاتحاد الكويتي.

القادسية 1-2 خيطان

كأس زين الكويتي – الجولة 7

استاد الصداقة والسلام

انتهت

تشكيلة القادسية الاساسية اليوم: علي جراغ – سلطان صلبوخ – ضاري سعيد – مشاري العازمي – احمد الرياحي – طلال الأنصاري – عبد الوهاب الصليلي – حسين حاجية – عبدالله العوضي – منصور العنزي – محمد هاني.

مقالات ذات صلة