كرة القدم الإفريقية

مواجهة صعبة لزعيم الثغر ضد فاركو في دور 16 كأس الرابطة المصرية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية مباراة الاتحاد وفاركو، ضمن مباريات اليوم الاثنين 20 مارس، في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة المصرية.

يستضيف استاد الاسكندرية مباراة الاتحاد السكندري وضيفه فاركو، في ثالث مباريات دور 16 من كأس الرابطة المصرية بنسختها الثانية 2022/2023؛ وتقام مباراة أخرى اليوم بنفس الدور بين الاسماعيلي وغزل المحلة.

وكان دور الستة عشر بكأس الرابطة قد بدأ، أمس، بمواجهة بين المقاولون وحرس الحدود، وفاز الأخير بركلات الترجيح (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 0-0.

ويتأهل الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو اليوم إلى دور ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، الموافق 25 مارس.

بث مباشر يلا شوت الاتحاد ضد فاركو

ينقل بث مباشر الاتحاد وفاركو اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق “حاتم بطيشة” على الصوتية الأولى، وهشام معمر على الثانية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم “محمود وفا”.

يذكر ان مباراة اليوم بين الاتحاد وفاكو هي الرابعة تاريخيًا بين الفريقين، فاز فاركو في أول مباراة جمعتهما بالدور الأول من الموسم الماضي؛ فيما حقق زعيم الثغر الفوز في لقاء الدور الثاني، ولقاء الدور الأول من الموسم الجاري بنفس النتيجة 1-0.

مقالات ذات صلة