كرة القدم الآسيوية

الزعيم الأخضر يستضيف التضامن للعبور لنصف نهائي كأس زين الكويتي

يستهدف نادي العربي تحقيق الانتصار الخامس تواليًا ببطولة كأس زين الكويتي 2022/2023، ومواصلة الابتعاد بصدارة المجموعة الثانية، حين يلاقي التضامن في استاد الكويت ضمن الجولة السادسة.

ويتصدر العربي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، فاز 4 مرات، وتعادل مرة واحدة، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن؛ وبفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين نادي الساحل الذي لعب 6 مباريات.

في المقابل، حقق التضامن انتصارين فقط، وتلقى 3 هزائم؛ ويتواجد في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ويفصله 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي النصر الذي يواجه السادس نادي الجهراء اليوم في نفس التوقيت.

ويتأهل إلى نصف نهائي كأس زين الكويتي صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعة الأولى التي تضم 8 أندية، والثانية التي تضم 7 أندية.

بث مباشر العربي ضد التضامن

ينقل بث مباشر العربي والتضامن اليوم، على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، بصوت المعلق “حامد كميل”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العربي والتضامن، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان العربي لم يعرف طعم الخسارة امام التضامن في آخر 23 مباراة جمعتهما بجميع المسابقات؛ حيث كانت آخر خسارة في عام 2014، بنتيجة 3-0 كعقوبة لترك المباراة اثناء اللعب.

العربي 2-0 التصامن

كأس زين الكويتي – الجولة 6

ستاد الكويت

انتهت

تشكيلة العربي الاساسية اليوم: احمد دشتي – علي عبد الرسول – حسم حمدان – عبدالله حسن – احمد سمير – حسين اشكناني – بدر جلال – احمد حزام – كينجسلي ايدو – بسام الصرارفي – عبد العزيز البشر.

مقالات ذات صلة