أهداف

قذيقة الصادق توج.. شاهد فيديو اهداف الملعب التونسي والبنزرتي في الدوري التونسي

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، فيديو اهداف مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي، ضمن مباريات اليوم الأحد 19 مارس، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

قاد المدافع الصادق توج فريقه الملعب التونسي لتحقيق انتصار هام على ضيفه النادي البنزرتي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب هادي النيفر، ضمن منافسات الجولة الثانية بمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي 2022/2023.

وكان توج -26 عامًا- قد انضم إلى الملعب التونسي في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، في شكل إنتقال حر، وبعقد يمتد حتى 2025؛ بعدما مثل أندية الأولمبي الباجي، أمل حمام سوسة، واحترف في صفوف الساحل السعودي، والأهلي بنغازي الليبي.

وبهذا الانتصار رفع الملعب التونسي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي؛ حيث كان يمتلك في رصيده 7 نقاط من فوزه على مستقبل سليمان في الجولة الأولى، إضافة إلى نقاط الحوافز (4 نقاط).

من جانبه، تجمد رصيد النادي البنزرتي عند 5 نقاط، من فوزه على نادي سيدي بوزيد في الجولة الأولى ونقطتين الحوافز؛وترجع قرش الشمال من المركز الثاني إلى الثالث لصالح نجم المتلوي الذي تعادل اليوم مع مستقبل سليمان.

ونجح سيدي بوزيد في تحقيق الانتصار على أمل حمام سوسة في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت؛ ليعوض خسارته في الجولة الأولى امام البنزرتي.

هدف الملعب التونسي اليوم امام البنزرتي

انطلقت صافرة بداية مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية؛ بإدارة من الحكم التونسي “خالد قويدر”.

وتعرض النادي البنزرتي لصدمة قوية قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ قليلة، بتعرض لاعبه بسام بن عيسي للطرد.

واستمر التعادل من دون اهداف حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع 90+3، والتي اسفرت عن هدف الانتصار الثمين للملعب التونسي عبر المدافع الصادق توج.

وسجل توج الهدف القاتل، بعدما وصلت له الكرة على حدود المنطقة بتمريرة رائعة من زميله في عمق الدفاع، ليطلق تصويبة في اقصى الزاوية اليمنى للحارس قيس العمدوني.

ونقل بث مباشر الملعب التونسي والنادي البنزرتي بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر التونسية.

وتعتبر مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي اليوم، هي الثالثة هذا الموسم التي تجمع الفريقين في المسابقة المحلية، والأولى بينهما في مجموعة تفادي الهبوط.

وتواجه الفريقين في الدور الأول من المرحلة الأولى وفاز النادي البنزرتي بهدفٍ دون رد؛ وفي الدور الثاني نجح الملعب التونسي في الثأر وفاز بهدفين مقابل هدف واحد؛ قبل ان يعود اليوم ويحقق الانتصار الثاني تواليًا.

مقالات ذات صلة