الأخبار الرياضية

برشلونة يحسم كلاسيكو الارض في الوقت القاتل ويقترب من التتويج بلقب الدوري الاسباني

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية على نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات اليوم الاحد 19 مارس، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الاسباني.

أقترب برشلونة من حسم لقب الليغا الاسبانية عقب فوزه المثير على غريمه ريال مدريد في الوقت القاتل بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو الذي شهد حضوراً جماهيراً كبيراً وصل لأكثر من 95 ألف مشجع.

بهذا الانتصار انفرد برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني موسعاً الفارق بينه وبين ملاحقه ريال مدريد لـ12 نقطة ليقترب العملاق الكتالوني من حسم اللقب مع بقاء 12 مباراة على نهاية الموسم.

وأصبح تشافي هيرنانديز المدرب رقم 28 في تاريخ النادي الكتالوني الذي يحقق الانتصار في أول ظهور له بالكلاسيكو على ملعب سبوتيفاي الكامب نو.

برشلونة يحسم الكلاسيكو في الوقت القاتل

افتتح ريال مدريد اهداف الكلاسيكو في الدقيقة التاسعة بنيران صديقة بعدما أسكن لاعب برشلونة (رونالد اراوخو) عرضية (فينيسيوس جونيور) بضربة رأسية بالخطأ داخل مرمى فريقه.

عاد برشلونة لنتيجة اللقاء بتصويبة قوية من (سيرجيو روبرتو) في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول.

واعتقد ريال أنه تقدم 2-1 بهدف متأخر للبديل ماركو أسينسيو لكنه ألغي بعد تدخل نظام حكم الفيديو المساعد قبل أن يكلل كيسي هجمة مرتدة بنجاح في اللحظات الأخيرة بصناعة نموذجية من بالدي.

تشكيلات الفرق : ريال مدريد – برشلونة

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم ضد برشلونة: تيبو كورتوا، ناتشو فيرنانديز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، داني كارفاخال، توني كروس، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، فيديريكو فالفيردي.

تشكيلة برشلونة الاساسية اليوم ضد ريال مدريد: تير شتيجن، بالدي، أندرياس كريستينسن، جيوليس كوندي، رونالد أراوخو، فرينكي دي يونج، سيرخيو بوسكيتس، سيرجي روبرتو، بابلو جافي، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

مقالات ذات صلة