الأخبار الرياضية

مواجهة منتظرة بين الملعب التونسي والبنزرتي في مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي، ضمن مباريات اليوم الأحد 19 مارس، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

يستضيف الملعب التونسي نظيره النادي البنزرتي على ملعب هادي النيفر، ضمن منافسات الجولة الثانية لمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين 2022/2023؛ والتي تشهد مواجهتين في نفس التوقيت بين نجم المتلوي ومستقبل سليمان، وأمل حمام سوسة ضد سيدي بوزيد.

فاز الملعب التونسي على مستقبل سليمان في الجولة الأولى، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، بعدما كان يمتلك 4 نقاط كحوافز تحصل عليها لاحتلاله مركز متقدم في مجموعات المرحلة الأولى.

من جانبه، فاز النادي البنزرتي على سيدي بوزيد، واصبح في رصيده 5 نقاط في المركز الثاني، حيث تحصل على نقطتين حوافز.

وتخوض الأندية من المركز الخامس إلى السابع بجدول مجموعات “المرحلة الأولى” بالدوري التونسي، مباريات تفادي الهبوط في مجموعة واحدة تضم 6 أندية؛ وتنقل بشكل حصري على منصة Diwan Sport live.

انضم من المجموعة (1) إلى “مجموعة تفادي الهبوط”، أندية : الملعب التونسي (4 نقاط حوافز)، النادي البنزرتي (نقطتين)، أمل حمام سوسة؛ اما المجموعة (2) انضم منها: نجم المتلوي (4 نقاط حوافز)، مستقبل سليمان (نقطتين)، أولمبيك سيدي بوزريد.

في حين هبط هلال الشابة ومستقبل الرجيش إلى دوري الدرجة الثانية بشكل تلقائي؛ لاحتلال الفريقين المركز الأخير (الثامن) في المجموعتين بالمرحلة الأولى.

الملعب التونسي والنادي البنزرتي على ديوان سبورت

ينطلق البث المباشر لمباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي على منصة ديوان Sport في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية.

وتنقل المقابلة بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر، بالاضافة إلى منصة ميركاتو داي بالاشتراك مع موقع يلا شوت مباشر.

تعتبر مباراة اليوم هي الثالثة التي تجمع الملعب التونسي والنادي البنزرتي هذا الموسم، والأولى بينهما في مجموعة تفادي الهبوط.

وتواجه الفريقين في الدور الأول من المرحلة الأولى وفاز النادي البنزرتي بهدفٍ دون رد؛ وفي الدور الثاني نجح الملعب التونسي في الثأر وفاز بهدفين مقابل هدف واحد.

الملعب التونسي 1-0 النادي البنزرتي

ملعب هادي النيفر

الدوري التونسي (مجموعة تفادي الهبوط – الجولة 2)

انتهت

مقالات ذات صلة