الأخبار الرياضية

تقديم.. النهضة يستقبل العروبة الجريح في الجولة 19 للحفاظ على صدارة دوري عمانتل

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية مباراة النهضة والعروبة، ضمن مباريات اليوم الاحد 19 مارس، في إطار منافسات الدوري العماني.

يتقابل المتصدر نادي النهضة مع العروبة على مجمع البريمي الرياضي، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 19 بالدوري العماني عمانتل 2022/2023.

وسيضع نادي النهضة كامل تركيزه على منافسات الدوري العماني، بعدما حقق كأس جلالة السلطان على حساب السيب بالفوز عليه في المباراة النهائية 1-0.

وخسر النهضة امام صحار وتعادل مع السويق، قبل خوض المباراة النهائية للكأس؛ وسيحاول اليوم العودة إلى سكة الانتصارات والابتعاد بالصدارة؛ حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 39 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي السويق.

في المقابل، لم يعرف نادي العروبة طعم الانتصار في الدوري العماني منذ بداية الموسم، تعادل 7 مرات، وتلقى 11 هزيمة؛ ويتذيل جدول الترتيب (المركز 17).

البث المباشر لمباراة النهضة ضد العروبة

وينقل بث مباشر النهضة والعروبة على قناة عمان الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النهضة والعروبة في تمام الساعة 18:35 بتوقيت سلطنة عمان، 17:35 بتوقيت مكة المكرمة، 16:35 بتوقيت القاهرة، 14:35 بتوقيت جرينتش.

كانت آخر مباراة بين الفريقين في ربع نهائي كأس جلالة السلطان، وفاز النهضة في لقاء الذهاب 3-1، ولكن العروبة نجح في العودة وفاز بنفس النتيجة في الإياب، وانتصر النهضة في الأخير بركلات الترجيح (8-7)، وحقق اللقب في النهاية على حساب السيب.

مقالات ذات صلة