الأخبار الرياضية

تقديم.. المنستيري يتطلع لحسم الصدارة امام يانغ افريكانز في الجولة 5 بكأس الكونفدرالية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة مباراة الاتحاد المنستيري ويانج افريكانز اليوم الاحد 19 مارس، في كأس الكونفدرالية الافريقية.

يبحث الاتحاد المنستيري التونسي عن حسم التأهل للدور المقبل ببطولة كأس الاتحاد الافريقي في الصدارة عندما يحل ضيفاً على يانغ افريكانز التنزاني بالملعب الوطني مكابا في الجولة الخامسة والقبل الاخيرة.

ويتصدر المنستيري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، في المقابل يحتل يانغ افريكانز مركز الوصافة برصيد 7 نقاط فوزين وتعادل وكان قد خسر أمام مضيفه اليوم بالجولة الاولى.

وبنفس التوقيت يستقبل ريال باماكو المالي (المتذيل بنقطتين) ثالث الترتيب مازيمبي من جمهورية الكونغو (3 نقاط) على ستاد موديبو كيتا.

البث المباشر لمقابلة الاتحاد المنستيري ضد يانغ افريكانز اليوم

تنطلق صافرة بداية مقابلة المنستيري ضد يانغ افريكانز بداية من الساعة 17:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت المعلق التونسي (رؤوف خليف)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، ولن تنقل المباراة على منصة ديوان سبورت مباشر بسبب الحقوق.

يانغ افريكانز 2-0 الاتحاد المنستيري

كأس الاتحاد الافريقي – المجموعة D – الجولة 5

الملعب الوطني مكابا – تنزانيا

انتهت

مقالات ذات صلة