أهداف

أسامة عبيد يفض الاشتباك.. شاهد فيديو اهداف مباراة النجم واتحاد تطاوين اليوم في الدوري التونسي

شاهد على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية فيديو اهداف مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين، في إطار منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي.

حقق النجم فوزاً مستحقاً خارج ملعبه أمام اتحاد تطاوين بهدف نظيف على ملعب نجيب الخطاب، في إطار منافسات اليوم الثاني من الجولة الثانية لمجموعة التتويج من الدوري التونسي الرابطة المحترفة 2022/2023.

بهذا الانتصار رفع النجم رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب، في المقابل تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند نقطيتن في المركز الثامن والاخير.

نقل بث مباشر النجم واتحاد تطاوين على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan sport، وقناة الكأس القطرية، كما نقلت لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

هدف النجم الساحلي أمام اتحاد تطاوين اليوم

يدين النجم بالفوز في مباراة اليوم للاعب (أسامة عبيد) بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76 بتصويبة رائعة من ركلة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء.

وتعتبر مباراة النجم وتطاوين اليوم هي الأولى بينهما في مجموعة التتويج، والثالثة بشكلٍ عام بين الفريقين هذا الموسم في مسابقة الدوري التونسي، حيث تقابلا في المرحلة الأولى وفاز ليتوال ذهابًا وإيابًا.

كان الصفاقسي قد افتتح منافسات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بمواجهة النادي الإفريقي أمس، وانتهت المواجهة بالتعادل 0-0؛ بينما تأجلت مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري لارتباط الفريقين بالمشاركة في المنافسات القارية.

ودخل النجم الساحلي مواجهة اليوم امام اتحاد تطاوين بمعنويات مرتفعة، بعدما فاز على الصفاقسي في الجولة الأولى بهدفٍ دون رد؛ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بلائحة ترتيب مجموعة التتويج، حيث كان يمتلك في رصيده 3 نقاط حوافز بعد احتلاله وصافة ترتيب مجموعة المرحلة الأولى.

من جانبه، تعرض اتحاد تطاوين للخسارة في الجولة الأولى امام الاتحاد المنستيري، ليتجمد رصيده عند نقطتين الحوافز، في المركز الثامن والأخير بلائحة ترتيب مجموعة التتويج المنقول مبارياتها على منصة ديوان Sport.

مقالات ذات صلة