الأخبار الرياضية

ملعب بوجمعة الكميتي يستقبل لقاء الأولمبي الباجي ضد بن قردان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية بالاشتراك مع ديوان سبورت مباراة الأولمبي الباجي واتحاد بن قردان، في إطار منافسات مجموعة التتويج من الدوري التونسي.

يواجه الأولمبي الباجي ضيفه اتحاد بن قردان على ملعب بوجمعة الكميتي، في إطار منافسات اليوم الثاني من الجولة الثانية لمجموعة التتويج من الدوري التونسي الرابطة المحترفة 2022/2023.

وافتتح الصفاقسي منافسات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بمواجهة النادي الإفريقي أمس، وانتهت المواجهة بالتعادل 0-0؛ بينما تأجلت مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري لارتباط الفريقين بالمشاركة في المنافسات القارية.

خسر الأولمبي الباجي في الجولة الأولى امام النادي الإفريقي، وتجمد رصيده عند نقطتين الحوافز في المركز السابع (قبل الأخير) بلائحة ترتيب مجموعة التتويج من الرابطة التونسية المحترفة.

كما هو الحال لفريق اتحاد بن قردان الذي تعرض للهزيمة في الجولة الأولى ايضًا امام الترجي، ولكن توقف رصيده عند 3 نقاط الحوافز، في المركز الخامس بمجموعة التتويج المنقول مبارياتها على منصة ديوان Sport.

الأولمبي الباجي ضد اتحاد بن قردان

ينقل بث مباشر الأولمبي الباجي واتحاد بن قردان على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan sport، كما تنقل لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

وتنطلق صافرة بداية مقابلة الأولمبي الباجي واتحاد بن قردان في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

تقابل الأولمبي الباجي واتحاد بن قردان في 4 مناسبات سابقة بالدوري التونسي، آخرها مباراتي الدور الأول والثاني من المرحلة الأولى للموسم الجاري، وتعتبر مباراة اليوم بينهما هي الأولى في مجموعة التتويج.

ولم يعرف اتحاد بن قردان الهزيمة امام الأولمبي الباجي في الرابطة التونسية المحترفة، فاز في مباراتين آخرها لقاء الدور الأول من الموسم الحالي بالمرحلة الأولى، وانتهت مباراتين بالتعادل.

وفاز الأولمبي الباجي مرة واحدة فقط في المباراة الوحيدة التي جمعتهما بمسابقة كأس تونس نسخة 2010.

الأولمبي الباجي 0-1 اتحاد بن قردان

الدوري التونسي – مجموعة التتويج – الجولة 

ملعب بوجمعة الكميتي

انتهت

الدقيقة 2″ (معز حاج علي) يضع اتحاد بن قردان في المقدمة.

مقالات ذات صلة