أخبار الرياضة

فيديو ملخص مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي روشن

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو ملخص مباراة الاتحاد والفتح، ضمن مباريات اليوم السبت 18 مارس، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يحل الاتحاد ضيفًا على الفتح في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في أولى مباريات اليوم الثاني من الجولة 21 ببطولة الدوري السعودي روشن 2022/2023.

انتزع الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي بالفوز على النصر في مباراة القمة بالجولة الماضية، ليصل إلى الانتصار الـ14 هذا الموسم بالمسابقة المحلية، فيما تعادل 5 مرات، وخسر مرة واحدة فقط كانت امام الهلال في الجولة 12.

ويتربع الاتحاد على صدارة لائحة الترتيب برصيد 47 نقطة، من أصل 20 مباراة خاضها، وبفارق نقطة واحدة عن النصر، و4 نقاط عن صاحب الثالث نادي الشباب.

ويلتقي النصر مع أبها ضمن منافسات الجولة ذاتها الليلة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما سيواجه الشباب فريق الرائد، ويقابل في الوقت ذاته الهلال ضيفه الاتفاق.

في الجهة المقابلة، حقق الفتح التعادل الثاني له هذا الموسم في الجولة الماضية مع أبها، بينما حقق الانتصار 10 مرات، وتلقى 8 هزائم؛ ويقبع في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد الفتح

ينقل بث مباشر الاتحاد والفتح على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD بصوت المعلق جعفر الصليح، بالإضافة الى تطبيق Shahid VIP، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والفتح، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان آخر مباراة جمعت الاتحاد والفتح انتهت الإتي بنتيجة 3-1، ضمن الجولة السادسة في الدور الأول من الموسم الجاري في الدوري السعودي روشن، على ملعب الجوهرة المشعة.

الاتحاد 5-1 الفتح

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية

الدوري السعودي روشن – الجولة 5

انتهت

تشكيلة الاتحاد السعودي اليوم : مارسيلو جروهي، مد الله العليان، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، زكريا هوساوي، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، هيلدر كوستا، عبد الرحمن العبود، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله.

تشكيلة الفتح الاساسية اليوم : رينيه جاكوب، علي الزبيدي، فران فيلث، مروان سعدان، سالم النجدي، بيتروس، محمد الفهيد، سفيان بن دبكة، خالد الغنام، مراد باتنا، فراس البريكان.

‘7 جول.. عبد الرزاق حمد الله يسجل هدف التقدم الاول لفريق لاتحاد.

’41 جول.. المغربي الآخر مراد باتنا يتعادل للفتح.

’50 جول.. الهدف الثاني للإتي عبر حمد الله من ضربة جزاء.

’60 جول.. شراحيلي يضيف ثالث اهداف الاتحاد برأسية.

أخبار أخرى