الأخبار الرياضية

تقديم.. حمام الأنف يواجه الترجي الجرجيسي بالرابطة التونسية الثانية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مباراة حمام الأنف والترجي الجرجيسي اليوم السبت 18 مارس، في الرابطة التونسية المحترفة الثانية والمنقولة على منصة ديوان سبورت.

يسعى نادي حمام الانف لاستعادة نغمة الفوز في المسابقة بعد تعادلين عندما يستقبل الترجي الجرجيسي في إطار منافسات الجولة 14.

ويحتل حمام الانف وصافة جدول ترتيب الرابطة التونسية LIGUE 2 برصيد 29 نقطة خلف قوافل قفصة متصدر البطولة بفارق ثلاث نقاط.

في الجهة المقابلة، يبحث الترجي الجرجيسي عن إلحاق حمام الانف الهزيمة الاولى في البطولة من اجل تقليص الفارق بينهما لنقطة والدخول في المنافسة على الصدارة.

وحقق الترجي الجرجيسي سبع انتصارات متتالية في البطولة التونسية ويتواجد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة جمعهم من 8 انتصارات وتعادل وتعرض لـ 4 هزائم.

تنطلق بداية مقابلة حمام الانف ضد الترجي الجرجيسي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر ديوان Sport لمقابلة حمام الانف ضد الترجي الجرجيسي في الرابطة التونسية الثانية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية.

وتقام الرابطة التونسية المحترفة الثانية بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 12 فريقًا، يتأهل من كل مجموعة صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني لمجموعة الصعود المؤهلة إلى الدوري التونسي الدرجة المحترفة والمنقول على ديوان سبورت مباشر diwan sport live.

حمام الانف 2-1 الترجي الجرجيسي

البطولة التونسية المحترفة الثانية الجولة 14

انتهت

الدقيقة 1″ (اشرف الجبري) يتقدم للترجي الجرجيسي.

الدقيقة 21″ (محمد أمين الخلوي) يتعادل لحمام الانف.

الدقيقة 53″ (سيف الله مسكيني) يسجل الهدف الثاني لحمام الانف.

مقالات ذات صلة