الأخبار الرياضية

تقديم.. النادي الافريقي يُواجه الصفاقسي في قمة تونسية ظهر اليوم

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية ومنصة ديوان سبورت مباراة النادي الافريقي والصفاقسي في مدينة صفاقس التونسية، ظهر اليوم الجمعة 17-3-2023 ضمن مباريات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

تقام قمة مباريات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 بين النادي الإفريقي ومضيفه الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري.

يحين موعد مباراة النادي الإفريقي والصفاقسي في مجموعة التتويج على Diwan sport live، بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يدخل النادي الإفريقي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الانتصار في الجولة الأولى على الاولمبي الباجي بهدفٍ دون رد، سجله أحمد خليل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

ويمتلك النادي الإفريقي 4 نقاط في رصيده قبل سفره إلى مدينة صفاقس اليوم، بعدما كان تحصل على نقطة كحوافز باحتلاله المركز الرابع في المرحلة الأولى.

على الجهة المقابلة، يأمل جمهور صفاقس أن يستغل فريقهم عامل الأرض من أجل تحقيق الانتصار الأول، وتعويض الخسارة المريرة التي تعرضوا لها في الجولة الاولى امام نادي النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 0-1.

وتقدم أنيس بوجلبان باستقالته من تدريب عملاق صفاقس عقب الهزيمة امام النجم، وقررت إدارة CSS تعيين يسري بن كحلة كمدرب مؤقت.

بث مباشر صفاقس والافريقي

ينقل بث مباشر النادي الإفريقي والصفاقسي على Diwan Sport مباشر، بالإضافة الى قناة الكأس القطرية، كما ستنقل منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

كما تنقل ديوان Sport الثلاث مباريات المتبقية في الجولة الثانية من مجموعة التتويج في اليوم التالي، علماً بأن المنصة قامت باطلاق تطبيق app diwan sport من أجل تسهيل المتابعة أكثر على الجمهور.

يذكر أن مباراة اليوم بين النادي الأفريقي والصفاقسي هي الثالثة بينهما في مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي، حيث سبق وان تقابلا في هذه المرحلة بالموسم الماضي، وحقق CSS (سي اس اس) الانتصار في المباراة الأولى بينما انتهت المقابلة الثانية بالتعادل 0-0.

الصفاقسي 0-0 الافريقي

ملعب الطيب المهيري

الدوري التونسي (الجولة 2 – مجموعة التتويج)

انتهت

تشكيلة الصفاقسي الاساسية اليوم : أيمن دحمان، علاء غرام، نور الزمان الزموري، محمد أمين الحمروني، محمد صالح المهذبي، موسى كونتي، شادي الهمامي، محمد علي الطرابلسي، حسين علي، إسماعيل دياكيتي، أمين الله الحبوبي.

تشكيلة النادي الافريقي الاساسية اليوم : نور الدين الفرحاتي، رامي البدوي، نادر الغندري، توفيق الشريفي، آدم الطاوس، أحمد خليل، لاري العزوني، شهاب العبيدي، مهدي الوذرفي، على العمري، حمدي العبيدي.

مقالات ذات صلة