الأخبار الرياضية

نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا، اليوم الجمعة 17 مارس 2023.

تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يومي 11 و12 أبريل، بينما ستكون مباريات الإياب يومي 18 و19 من الشهر ذاته.

أندية ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 : (بنفيكا البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني، ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، الإنتر الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، نابولي الإيطالي).

صعد بنفيكا على حساب كلوب بروج البلجيكي، وتشيلسي على حساب دورتموند الألماني، وأطاح بايرن ميونخ بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وتجاوز ميلان فريق توتنهام الإنجليزي.

وطرد مانشستر سيتي لايبزيج الألماني، واقصا الإنتر نظيره بورتو البرتغالي، واطاح ريال مدريد بنظيره ليفربول الإنجليزي، واخيرًا تأهل نابولي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 عن مواجهة من العيار الثقيل بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي؛ وسيتجدد اللقاء بين ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

وكما كان متوقعًا، سيشهد ربع نهائي دوري الابطال مواجهة إيطالية خالصة بين ميلان ونابولي؛ بينما سيعود الإنتر للبرتغال مجددًا وهذه المرة لمواجهة بنفيكا بعد الإطاحة بفريق بورتو من دور 16.

سحب القرعة سفير المباراة النهائية نجم بايرن ميونخ وريال مدريد وجالطة سراي، التركي “حميد ألتينتوب”.

المباراة الأولى ريال مدريد تشيلسي
المباراة الثانية الإنتر بنفيكا
المباراة الثالثة مانشستر سيتي بايرن ميونخ
المباراة الرابعة ميلان نابولي

قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

المباراة الأولى لنصف النهائي : الفائز من الإنتر / بنفيكا ضد ميلان / نابولي

المباراة الثانية لنصف النهائي : الفائز من ريال مدريد / تشيلسي ضد مانشستر سيتي / بايرن ميونخ.

تحدد ذهاب نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، والإياب يومي 16-17 مايو؛ على ان تكون المباراة النهائية يوم 10 يونيو 2023 على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

وأقيمت قرعة ثمن ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا في مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا بمدينة نيون في سويسرا؛ وبدأت في تمام الساعة 13:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر قرعة ربع نهائي ونصف دوري ابطال اوروبا قناة بي إن سبورتس الإخبارية القطرية.

مقالات ذات صلة