الأخبار الرياضية

كولر بعد مباراة القطن: قدمنا مباراة عظيمة.. والضغط يدفعنا لسياسة المداورة

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن ارتياحه الكبير بعد الفوز على القطن برباعية نظيفة في الجولة 5 من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة عظيمة واستحقوا الانتصار بهذه النتيجة على المنافس في مدينة غاروا الكاميرونية.

وقال كولر، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن الفريق تعامل مع المباراة بشكل مميز، ورغم إهدار عدة فرص إلا أن اللاعبين تمتعوا بالهدوء، ونجحوا في خلق العديد من الفرص وتحويلها إلى أهداف، فيما أشاد بالمستوى المميز من جانب محمود كهربا وتسجيله ثلاثة أهداف خلال اللقاء.

وأضاف أنه حرص على إعداد اللاعبين نفسيًّا للمباراة، وهو ما أسهم في تجاوز الفترة الصعبة الأخيرة، وانعكس ذلك على أداء الجميع في التدريبات، وكان له أثر كبير على الأداء في مباراة اليوم.

الاهلي مجبر على تطبيق سياسة المداورة

أكمل المدرب السويسري: نعاني من ضغط المباريات، وهو ما يدفعنا إلى إجراء تعديلات في التشكيلة، والفترة القادمة لدينا مزيد من الضغط، وهو ما يجعلنا بحاجة إلى تدوير اللعب بين الجميع.

وشدد على أن الفريق سوف يستعد بقوة للمواجهات القادمة، وسوف يضع برنامج إعداد خلال فترة التوقف الدولي، وسيعتبرها بمثابة فترة إعداد جديدة للجميع.

مقالات ذات صلة