الأخبار الرياضية

تقديم.. المريخ يستقبل الترجي في ليبيا بمجموعات دوري ابطال افريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مباراة الترجي التونسي والمريخ السوداني، ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري ابطال افريقيا.

يحل الترجي ضيفًا على المريخ في ملعب شهداء بنينا بليبيا، في لقاء حاسم، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري.

تلقى الترجي الهزيمة الأولى في مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 امام الزمالك في الجولة الماضية على استاد الجيش ببرج العرب في مصر، وتجمد رصيده عند 9 نقاط في الصدارة؛ ويطمح إلى تحقيق الفوز على المريخ اليوم لحسم تأهله إلى دور ربع النهائي.

في المقابل، يأمل نادي المريخ في إحياء آماله بخطف إحدى بطاقتي التأهل على الرغم من تلقيه هزيمتين، الأولى كانت امام الترجي في الجولة الأولى بتونس، والثانية ضد شباب بلوزداد بالجولة الماضية في الجزائر.

ويتذيل المريخ ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من تعادله مع الزمالك، وفوزه على بلوزداد في ليبيا.

ويتواجه في المباراة الأخرى للمجموعة نادي شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مع ضيفه الزمالك (الخامس بـ4 نقاط) في ملعب 5 جويلية 1962 الليلة، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

البث المباشر لمباراة الترجي والمريخ

ينقل بث مباشر الترجي والمريخ على قناة بي إن سبورتس HD4، بصوت المعلق الليبي “محمد بركات”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية، ولن تنقل المباراة على منصة ديوان سبورت مباشر بسبب الحقوق.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الترجي والمريخ، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، الثانية بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الموريشيسي “أحمد هيرالال”.

يذكر ان آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في الجولة الأولى، وفاز الترجي بهدفٍ دون رد سجله محمد أمين توغاي في الدقيقة الأخيرة، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

الترجي 1-1 المريخ

ملعب شهداء بنينا – ليبيا

دوري ابطال افريقيا (المجموعة 4 – الجولة 5)

انتهت

تشكيلة الترجي الاساسية اليوم : معز بن شريفية، محمد أمين توجاي، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة، محمد أمين حميدة، محمد علي بن رمضان، مالك المهري، فوسيني كوليبالي، صابر بوجرين، حمدو الهوني، محمد علي بن حمودة.

تشكيلة المريخ الاساسية اليوم : محمد مصطفى، حمزة داود، مازن محمدين، أليكس سيلفا، عادل عزام، بخيت، ماتيوس، رافائيل دوس أنجوس، براين إدينسون، باولو سيرجيو، الجازولي نوح.

مقالات ذات صلة