الأخبار الرياضية

ريال مدريد يرد الجميل.. سبب إذاعة نشيد ليفربول داخل ملعب سانتياجو برنابيو

لاقي إذاعة نشيد ليفربول داخل ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو رواجًا واسعًا بين كافة متابعي كرة القدم حول العالم؛ وانهالت التساؤلات حول تلك اللافتة من النادي الملكي تجاه العملاق الإنجليزي.

واقصا ريال مدريد نظيره ليفربول بعد تجديد الفوز عليه بنتيجة 1-0 على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، حيث انتهت موقعة الذهاب في آنفيلد روود بفوزٍ عريض لرجال كارلو أنشيلوتي بنتيجة 5-2.

وبعد نهاية اللقاء مباشرة، واثناء تبادل لاعبي الفريقين التحية؛ تفاجئ الجميع بإعلان المذيع الداخلي لملعب سانتياجو برنابيو إذاعة نشيد ليفربول المشهور “لن تسير لوحدك ابدًا”، عكس ما هو متعارف عليه عقب نهاية كل لقاء على الملعب الملكي بعزف نشيد ريال مدريد.

وجاءت تلك الخطوة من جانب ريال مدريد إجلالًا واحترامًا لفريق ليفربول، بحكم موقف الفريق الإنجليزي في لقاء الذهاب على ملعب آنفيلد روود تجاه رحيل اسطورة النادي الملكي آنذاك “أمانسيو أمارو”.

وقرر ليفربول تكريم أسطورة ريال مدريد، الذي رحل في يوم لقاء الذهاب، وقدم النادي الإنجليزي باقة ورود للنادي الملكي قبل ضربة بداية اللقاء في مشهد مفعم بالروح الرياضية.

واكتملت الصورة الجميلة من الجانب الإيجابي لكرة القدم برد ريال مدريد المفاجئ والنادر بعزف نشيد ليفربول في ملعب سانتياجو برنابيو، وسط تصفيق وتفاعل جماهير المرينجي والريدز الحاضرة في المدرجات.

مقالات ذات صلة