الأخبار الرياضية

تقديم.. الشياطين الحمر يستهدفون مواصلة المشوار في اليورباليج امام بيتيس

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة، مباراة مانشستر يونايتد وبيتيس في الدوري الأوروبي، ضمن مباريات اليوم الخميس 16-3-2023، بإياب الدور ثمن النهائي.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز كاسح لمانشستر يونايتد بنتيجة 1/4، على ملعب أولد ترافورد، علماً بأن النتيجة كانت تشير إلى التعادل 1/1 في الشوط الأول، إلا أن رجال المدرب إريك تين هاغ انتفضوا خلال الشوط الثاني وسجلوا 3 أهداف متتالية بقيادة برونو فيرنانديش.

تنطلق مباراة اليوم بين ريال بيتيس ومانشستر يونايتد على ملعب إستاديو بينيتو فيامارين، في مدينة إشبيلية الأندلسية، عند الساعة 17:45 بتوقيت غرينيتش، السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

تنقل هذه المباراة على شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أجرى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تين هاغ عدة تغييرات على تشكيلة فريقه الأساسية في مباراة اليوم، حيث قرر البدء بالمدافع الإنجليزي المثير للجدل هاري ماغواير جنباً إلى جنب المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، وعلى طرفي الملعب وان بيساكا ومالاسيا.

وفي خط الوسط الثنائي البرازيلي كارلوس كاسيميرو وفريد، وعلى طرفي خط المقدمة باليستيري فاكوندو وماركوس راشفورد وفي عمق الوسط برونو فيرنانديش، وفي الهجوم الصريح المهاجم الدولي الهولندي فووت فيخورست.

مانشستر يونايتد 1-0 ريال بيتيس

انتهت

مقالات ذات صلة