الأخبار الرياضية

فيريرا يتحدى بلوزداد: لن نرضى سوى بفوز الزمالك.. ولدينا خطة لعب واضحة

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا: “تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، وأعلم جيدًا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى”.

وأضاف: “شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدًا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز، رغم وجود بعض الغيابات في الفريق مثل محمود عبدالرازق شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي، ولكن في النهاية القائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق”.

فيريرا يختار المجموعة الأمثل لمواجهة بلوزداد

واصل: “اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم، وهذه هي كرة القدم”.

وأكمل: “الزمالك لديه خطة لعب واضحة، والفريق يعلم أهدافه جيدًا، ونواجه منافسا قويا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه”.

واختتم فيريرا : “سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل فى أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية”.

مقالات ذات صلة