أهداف

فيديو ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب ثمن نهائي ابطال اوروبا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية فيديو ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول في قمة مباريات اليوم الاربعاء 15 مارس، في دوري أبطال أوروبا.

يأمل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في استعادة هدافه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة كامل مستوياته بعد عودته من الاصابة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، عندما يستقبل ليفربول الإنجليزي على ملعب سانتياجو برنابيو بعدما اكتسحه ذهاباً 5-2.

غاب بنزيمة عن فوز ريال الأخير على إسبانيول في الدوري المحلي بسبب اصابة في كاحله، لكن أنشيلوتي أكد الثلاثاء أنه سيكون جاهزًا ضد ليفربول على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويبحث ريال مدريد عن تعزيز مساره في بطولته المحببة، حيث أحرز 14 لقباً قياسياً، آخرها العام الماضي على حساب ليفربول بالذات، حيث تزداد مهمة ريال صعوبة بالدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني، نظراً لابتعاده تسع نقاط عن غريمه برشلونة.

في المقابل، تبدو مهمة ليفربول، حامل اللقب ست مرات، بالغة الصعوبة، بعد تلقيه لأول مرة في تاريخه خمسة أهداف على ارضه في المسابقة القارية، رغم تقدمه مبكراً بهدفي الأوروغوياني داروين نونييس والمصري محمد صلاح، ما تركه من دون اي فوز في آخر سبع مباريات أمام “ميرينغي” (6 خسارات وتعادل).

وحقق ليفربول فوزاً صاخباً بعدها في الدوري على غريمه مانشستر يونايتد 7-0، قبل ان يعود الى دوامة النتائج المهزوزة بخسارته أمام بورنموث المتواضع 0-1، ليتراجع إلى المركز السادس.

ملخص مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

تنطلق صافرة بداية قمة ريال مدريد ضد ليفربول بأدارة الحكم الألماني (فيليكس تسفاير) الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت PREMIUM HD 1 بصوت المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي)، كما تنقل على BT Sport 1 HD الانجليزية، وقناة CBC Sport HD التركية.

ريال مدريد 1-0 ليفربول

دوري أبطال أوروبا – إياب ثمن النهائي

ملعب سانتياجو برنابيو – مدريد

الحكم الالماني (فيليكس تسفاير)

انتهت

تشكيلة  ريال مدريد الاساسية اليوم: تيبو كورتوا، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم: أليسون – ترينت ألكسندر آرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون – فابينيو – ميلنر – جاكبو – نونيز – محمد صلاح – جوتا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 0-0 وسط سيطرة من ريال مدريد الذي أهدر 3 فرص متتالية خلال أول 20 دقيقة من بينها تسديدة لكامافينغا ارتطمت في العارضة عند الدقيقة 17.

خلال الشوط الثاني نجح الملكي في ترجمة سيطرته وافتتح اهداف اللقاء عند الدقيقة 79 عبر المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة بصناعة فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة