الأخبار الرياضية

تقديم.. نصف نهائي بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس بين الشارقة والنجمة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مباراة الشارقة الإماراتي والنجمة البحريني، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 مارس، في نصف نهائي بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس.

ينتظر عشاق كرة اليد مواجهة من العيار الثقيل بين الشارقة الاماراتي وأصحاب الضيافة النجمة البحريني، في نصف نهائي بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس بنسختها الـ39، والمقامة في الفترة من 8 مارس الجاري وحتى 17 من الشهر نفسه على صالة مدينة خليفة الرياضية في المنامة بالبحرين.

ويتأهل الفائز من الشارقة والنجمة إلى المباراة النهائية لمواجهة نادي الكويت الكويتي، الذي فاز على العربي القطري اليوم في لقاء نصف النهائي الأول بنتيجة (25-21).

وصعد النجمة البحريني إلى نصف النهائي، بعدما تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط، فاز على السالمية الكويتي في الجولة الأولى (27-22)، وأهلي سداب العماني (33-25)، واخيرًا العربي القطري (27-26).

يذكر ان نادي النجمة قد استعار ثنائي فريق كرة اليد بنادي الزمالك المصري أحمد الأحمر وحسن قداح لدعم صفوف الفريق في البطولة المقامة على أراضيه.

بينما تأهل الشارقة الاماراتي إلى نصف النهائي بعدما حل وصيفًا عن مجموعته الثانية برصيد ثلاث نقاط حققها من تعادل مع الصفا السعودي (24-24)، ثم خسر أمام الكويت الكويتي في ثاني المباريات بفارق هدف (29-28)، قبل أن ينتصر على الأهلي البحريني في الجولة الثالثة والأخيرة بنتيجة (26-23).

وانطلقت صافرة بداية مواجهة الشارقة والنجمة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الشارقة والنجمة على قناة البحرين الرياضية، بصوت المعلق البحريني عقيل السيد، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

النجمة 35-25 الشارقة

انتهت

مقالات ذات صلة