الأخبار الرياضية

محمد مرهون يُهدي الكويت فوزاً هاماً على شبيبة الساورة في كأس الملك سلمان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 مارس، في الدور التأهيلي الأول من كأس الملك سلمان.

يستضيف نادي الكويت الكويتي نظيره شبيبة الساورة الجزائري على استاد الكويت، في ذهاب الدور التأهيلي الأول بالبطولة العربية للاندية نسخة كأس الملك سلمان 2023.

ويتأهل الفائز من الكويت وشبيبة الساورة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لملاقاة المتأهل من مواجهة نواذيبو الموريتاني ونظيره شباب الأردن في الدور التأهيلي الثاني للبطولة العربية للاندية.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، بالإضافة إلى الجيش الملكي المغربي أو الاتحاد الليبي أو البرج اللبناني أو الوحدة الإماراتي.

البث المباشر لمباراة الكويت ضد شبيبة الساورة

ينقل بث مباشر مباراة الكويت وشبيبة الساورة على قناة الكويت الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، والكأس القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت وشبيبة الساورة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

الكويت 1-0 شبيبة الساورة

استاد نادي الكويت

كأس الملك سلمان – ذهاب الدور التأهيلي الأول

انتهت

تشكيلة الكويت الاساسية اليوم : ضاري العتيبي، محمد فريح، فهد الهاجري، بلال عيفة، المهدي برحمة، أحمد الظفيري، علي حسين، عمرو عبدالفتاح، محمد مرهون، ياسين عامري، يوسف ناصر.

تشكيلة شبيبة الساورة الاساسية اليوم : سعيدي زكرياء، اقاسم ريان، عمران محمد، زعيتري زكرياء، ويس محمد، سعادي إسماعيل، بوشيبة عادل، باعزيز خثير، بلطرش أسامة، ساعد عبدالجليل، لحمري عزيز.

’60 جول.. محمد مرهون يسجل الهدف الأول لنادي الكويت.