الأخبار الرياضية

في أول ظهور بعد خماسية الاهلي.. صن داونز يضرب بخماسية جديدة في بطولة الدوري

ضرب ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية جديدة اليوم الثلاثاء 14 مارس، في الظهور الأول، بعد مواجهة الاهلي المصري قبل ثلاثة أيام، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وفاز صن داونز على الاهلي بنتيجة 5-2، يوم السبت الماضي 11 مارس، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا؛ ليعود اليوم ويضرب بخماسية جديدة في بطولة الدوري.

وأكرم صن داونز ضيافة فريق رويال بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت اليوم تحت الأضواء الكاشفة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الجنوب أفريقي.

وبدأت مباراة صن داونز وفريق ريال، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة؛ وسجل لبرازيل أفريقيا كل من، بيتر شالوليلي ثنائية، وهدف للاعب ميلولا وآخر لموتوبي مفالا، في حين سجل الحارس زاكالي نجكوبو بالخطأ في مرماه.

ورفع صن داونز رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب لائحة الدوري الجنوب أفريقي، وبفارق شاسع من النقاط وصل إلى 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه “سوبر سبورت” الذي سيواجه صاحب المركز الثالث “أورلاندو بيراتس” ضمن منافسات الجولة الحالية.

ويستعد صن داونز للسفر إلى السودان من أجل خوض المواجهة الحاسمة والهامة امام الهلال السوداني في الجولة الخامسة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا، المقرره يوم السبت المقبل 18 مارس، على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وستحظى مواجهة صن داونز والهلال بمتابعة خاصة من النادي الاهلي، إذا ما حقق الفريق المصري الفوز على القطن الكاميروني يوم الجمعة 17 مارس.

مقالات ذات صلة