الأخبار الرياضية

ملخص مباراة النهضة والسويق في الدوري العماني عمانتل

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية، بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة النهضة والسويق، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14 مارس، في إطار منافسات الدوري العماني عمانتل.

يستضيف المجمع الرياضي بالرستاق قمة مؤجلة بين المتصدر النهضة والوصيف السويق، في منافسات الجولة 18 من الدوري العماني عمانتل 2022/2023.

سيدخل النهضة اللقاء بنشوة عالية بعد تتويجه مؤخرًا بلقب كأس جلالة السلطان على حساب السيب، كما أنه يسعى إلى مواصلة الحفاظ على صدارة دوري عمانتل إذ يتواجد في المركز الأول برصيد 38 نقطة.

على الجهة المقابلة، يتواجد فريق السويق خلف النهضة مباشرة بالمركز الثاني وفي رصيده 35 نقطة، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار من أجل الارتقاء إلى الصدارة.

البث المباشر لمباراة السويق ضد النهضة

وينقل بث مباشر النهضة والسويق على قناة عمان الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السويق والنهضة في تمام الساعة 18:35 بتوقيت سلطنة عمان، 17:35 بتوقيت مكة المكرمة، 16:35 بتوقيت القاهرة، 14:35 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز النهضة بهدفين دون رد، يوم 2 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة، على مجمع البريمي الرياضي.

مقالات ذات صلة