الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الهلال والفتح، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14 مارس، في ربع نهائي كأس ملك السعودية.

يختتم الهلال منافسات ربع نهائي كأس ملك السعودية 2023 بمواجهة نادي الفتح، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويتطلع وصيف العالم “الهلال” إلى الانتقام من الفتح الذي هزمه مؤخرًا قبل أسبوع واحد فقط، في مباراة مؤجلة من الجولة 18 بدوري روشن السعودي، بهدفين مقابل هدف واحد على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وصعد الهلال إلى ربع نهائي كأس ملك السعودية بعد الفوز على الاتفاق في دور 16، يوم 21 ديسمبر الماضي، حيث ضرب شباكه بأربعة اهداف دون رد، عبر إيجالو، البريك، فييتو، وميشايل ديلجادو.

في المقابل، تأهل الفتح على حساب الطائي، بصعوبة بالغة، حيث تعادلا 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للفتح في النهاية بنتيجة 7-6.

البث المباشر لمباراة الهلال ضد الفتح

كشفت الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الهلال والفتح في ربع نهائي كأس ملك السعودية، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023.

وينقل بث مباشر الهلال والفتح على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بصوت المعلق السعودي “عبد الله الغامدي”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والفتح في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

الهلال 3-1 الفتح

كأس ملك السعودية – ربع النهائي

استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عبدالله المعيوف – سعود عبد الحميد – جانغ هيون سو – علي آل بليهي – حمد اليامي – غوستافو كويلار – سلمان الفرج – محمد كنو – ميشايل ديلغادو – اندري كاريلو – اوديون إيغالو.

تشكيلة الفتح الاساسية اليوم: رينيه جاكوب – علي الزبيدي – فران فيلث – مروان سعدان – سالم النجدي – بيتروس – محمد الفهيد – مراد باتنا – سفيان بن دبكة – كرستيان تيو – فراس البريكان.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الهلال في الدقيقة 17 بعد الرجوع لتقنية الفيديو والتأكد من وجود لمس يد على اللاعب مراد باتنا داخل منطقة الجزاء، إنبرى لها (محمد كنو) وسددها بنجاح.

وفي الدقيقة 27 صحح مراد باتنا خطأه بأرتكاب ركلة الجزاء وأرسل عرضية نموذجية من الجهة اليمنى قابلها فراس البريكان داخل الشباك.

خلال الشوط الثاني عاد الهلال ليتقدم من جديد عبر لاعبه البرازيلي (ميشيل ديلغادو) بمتابعة رائعة لتصويبة النيجيري (إيغالو).

شهدت الدقيقة 67 طرد لاعب الهلال (علي آل بليهي) بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، حيث كان قد أنذر بالبطاقة الاولى في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 85 حسم النيجيري (إيغالو) فوز الهلال وسجل الهدف الثالث بتصويبة قوية من داخل المنطقة بصناعة من سلمان الفرج.

مقالات ذات صلة