الأخبار الرياضية

الزمالك يخطط لضم جناح الأولمبي الباجي التونسي.. وخزينة النادي تستقبل 92 مليون

كشفت تقارير تونسية، ان ادارة نادي الزمالك لديه رغبة في التعاقد مع اسامة بوقرة، جناح فريق الأولمبي الباجي التونسي، وذلك في ظل تألقه مع ناديه بمنافسات الدوري التونسي منذ بداية الموسم الحالي، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

ويتابع نادي الزمالك مهاجم الأولمبي الباجي منذ فترة، خاصة بعد الأرقام المميزة التي حققها أسامة بوقرة رفقة ناديه منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأبدى النادي الأبيض، اهتمامًا بضم بوقرة، يأتي مع حديث عن اقترابه من الانضمام لقائمة منتخب تونس الأول لكرة القدم، للمشاركة في مباراتي ليبيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بـ كوت ديفوار.

وشارك أسامة بوقرة في 18 مباراة خلال الموسم الحالي مع ناديه الأولمبي الباجي، بمختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة لزملائه، حيث يشغل مركز الجناح الأيسر، ويحتل وصافة هدافي الدوري التونسي خلال الموسم الجاري 2022-2023، بفارق هدفين عن المتصدر رفيق الكامرجي مهاجم اتحاد بن قردان.

خزينة الزمالك تستقبل 92 مليون جنيه دفعة واحدة.

انتعشت خزينة نادي الزمالك بمبلغ مالي كبير للغاية، وصل إلى ما يزيد عن 92 مليون جنيه، لتساهم تلك الأموال في حل جزء كبير من مديونية النادي، بالإضافة للصرف على باقي الأنشطة الرياضية وقطاع كرة القدم وصرف رواتب ومستحقات اللاعبين والمدربين الأجانب.

وأرسل نادي ميتيلاند الدنماركي، مبلغ شراء عقد لاعب الزمالك السابق امام عاشور، بشكل رسمي إلى خزينة نادي الزمالك.

وكان الاتفاق هو ارسال مبلغ الـ3 مليون دولار إلى نادي الزمالك دفعة واحدة، خلال أسبوعين من خوض اللاعب امام عاشور لأول مباراة مع ناديه الجديد، وهو ما التزمت به إدارة نادي ميتيلاند الدنماركي.

واستقبلت خزينة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية مبلغ يصل إلى 92 مليون جنيه و 670 ألف، نظير انتقال امام عاشور في يناير الماضي إلى ميتيلاند.

وسادت حالة من الراحة الشديدة بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك، عقب استقبال هذه الاموال، والتي سوف تساهم في حل العديد من الأزمات المالية الخاصة باللاعبين والمدربين الأجانب في قطاعات النادي المختلفة.

مقالات ذات صلة