أهداف

شاهد فيديو اهداف ميلان وساليرنيتانا في الدوري الايطالي

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإيطالية، فيديو اهداف مباراة ميلان وساليرنيتانا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 13 مارس، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الايطالي.

وقع ميلان في فخ التعادل بنتيجة 1-1 امام ضيفه ساليرنيتانا، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، في ختام منافسات الجولة 26 من الدوري الايطالي 2022/2023.

وفرط ميلان في إعتلاء الوصافة، بعد تعثر جميع منافسيه، إذ سقط الإنتر في الخسارة أمام سبيزيا، وتعادل لاتسيو مع بولونيا، وخسر روما ضد ساسولو؛ ليكتفي بالمركز الرابع.

واصبح في رصيد ميلان 48 نقطة، ويفصله نقطة عن الثالث لاتسيو، ونقطتين عن الثاني الإنتر، و20 نقطة عن المتصدر نابولي الذي استفاد من تعثر ملاحقيه وواصل الابتعاد بالصدارة بفوزٍ جديد على اتالانتا.

ورفع ساليرنيتانا رصيده إلى 26 في المركز 16، بفارق مريح عن منطقة الهبوط وصل إلى 7 نقاط بعد تعادله مع ميلان اليوم.

وبدأت مباراة ميلان وساليرنيتانا على استاد سان سيرو، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الإيطالي “فيدريكو لا بينا”؛ ونقل البث المباشر على قناة أبو ظبي الرياضية.

اهداف مباراة ميلان وساليرنيتانا اليوم

تحصل ميلان على فرصة هائلة في الدقيقة 23، حينما ارتدت كرة من أحد المدافعين إلى رافائيل لياو داخل المنطقة من الجهة اليسرى، لكنه سدد كرة بعيدة مرت بجوار القائم الأيمن، وخرجت إلى ضربة مرمى.

وكان جيرو قريب من التسجيل في الدقيقة 29، بطريقته المعتادة والمفضلة حين ارتقى لكرة عرضية بضربة مقصة علت المرمى.

وصنع ساليرنيتانا أول فرصة خطيرة في الدقيقة 33، من ضغط نتج عنه خطأ من إسماعيل بن ناصر، لتصل الكرة في الأخير إلى كاستانوس في مواجهة المرمى، ليسدد كرة بيسراه لامست مدافع ميلان وخرجت للركنية.

وأنقذ مايك ماينان فريق ميلان من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 43، بعدما تصدى لكرة من إنفراد من أمام المهاجم السنغالي بولاي ديا.

وفك أوليفييه جيرو شفرة شباك الحارس المكسيكي غييرمو أوتشوا في الدقيقة 45+1، برأسية بعد عرضية من الركنية نفذها الجزائري إسماعيل بن ناصر من الجهة اليمنى.

وعوض بولاي ديا فرصته الضائعة في الشوط الأول، بتسجيل التعادل لساليرنيتانا في الدقيقة 61، بعدما حول عرضية الكرواتي دوماجوج براداريتش بتسديدة في شباك ماينان.

ودفع بعدها المدرب ستيفانو بيولي بالثلاثي زلاتان إبراهيموفيتش، وديفوك أوريجي، ودي كيتلير من أجل التقدم في النتيجة مجددًا؛ ولكن الكلمة العليا كانت للحارس أوتشوا.

وتصدى أوتشوا لكرة أولى من أمام ديفوك أوريجي من مسافة قريبة للغاية، كما وقف سدًا منيعًا لتسديدة إبراهيموفيتش الأرضية في الدقيقة 90+1، ليحافظ على نتيجة التعادل التي تصب في مصلحة فريقه ساليرنيتانا.

مقالات ذات صلة