الأخبار الرياضية

خاص| الاهلي يرفض ضم بديل لـ محمد الشناوي ويجمد ملف رامي ربيعة رسميا

رفضت إدارة النادي الاهلي فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رغم انخفاض مستوى محمد الشناوي بشكل واضح خلال الفترة الماضية، والأمر الذي تسبب في استقبال مرمى الفريق لأهداف عديدة خلال مشواره بدوري ابطال افريقيا.

وارتكب الشناوي العديد من الأخطاء خلال لقاء الاهلي امام صن داونز، الأمر الذي كبد الفريق الأحمر الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

ووفقا لمصدر موثوق داخل الاهلي، صرح لـ”ميركاتو داي”: “إدارة النادي لن تتفاوض مع حارس مرمى، وهناك خطة واضحة بالاعتماد على أبناء النادي في هذا المركز، وهناك تجهيز على أعلى مستوى للثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحمزة علاء ليكونوا حراس الفريق مستقبلا”.

وأضاف: “الاهلي لا يبحث عن أي حارس مرمى جديد، ولا يوجد في الدوري المصري لاعب يستحق حماية عرين الفريق، والأفضل منح الفرص لكل من علي لطفي ومصطفى شوبير في القريب، حال هبوط مستوى الشناوي”.

وأتم: “الشناوي حارس كبير، والأخطاء واردة في كرة القدم، وسيظل الحارس الأول في الاهلي”.

الاهلي يجمد ملف التجديد لـ رامي ربيعة

علم ميركاتو داي، ان ادارة النادي الاهلي قررت تجميد ملف التجديد مع رامي ربيعة مدافع الفريق الاول لكرة القدم.

وعرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي على ربيعة ووكيله حازم فتوح، تجديد العقد لمدة موسمين بنفس الراتب الحالي، لكن اللاعب طلب الحصول على 11 مليون جنيه سنويا.

وأبلغ وكيل أعماله، إدارة الاهلي، بأن اللاعب يمتلك عروضًا من أندية خليجية ومصرية، وهو ما جعل مسئولو النادي الأحمر يتذمرون من طريقة ربيعة ووكيله، وقرروا تجميد ملف التجديد لحين إشعار آخر.

ويرغب رامي ربيعة في البقاء داخل النادي الأهلي لكنه يريد رفع راتبه السنوي، ولكن شركة الكرة ولجنة التخطيط لديهم رؤية مختلفة بأن اللاعب بعيد تماما عن مستواه، بسبب الاصابات ونادرا ما يشارك بشكل اساسي.

ويستعد الاهلي حاليا لمواجهة القطن الكاميروني يوم الجمعة القادم في بطولة دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة