الأخبار الرياضية

عضو مجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة من انبي: سأتقدم ببلاغ ضد مخرج المباراة

شن جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض حاليًا، هجومًا ضاريًا ضد هشام عبد الودود مخرج مباراة الفريق الأبيض أمام انبي في الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق انبي فوزًا هاما على الزمالك بهدفين نظيفين، سجلهما رفيق كابو وعلي فوزي، ليرفع رصيده إلى النقطة 20 في المركز الـ13 ويبتعد عن منطقة الهبوط، بينما تجمد رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 33 في المركز الخامس.

وقال عبدالحميد عبر قناة الزمالك، بأنه سيتقدم ببلاغ إلى نائلة فاروق رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، بسبب مخرج مباراة ناديه أمام انبي، بحجة أن فريقه له ركلة جزاء لم يقم المخرج بإعادتها جيدًا.

جمال عبد الحميد: مخرج المباراة أهلاوي

أضاف: “أداء الزمالك كان سيئًا، لكن أريد الحصول على حقي في الملعب، لنا ركلة جزاء، ولم نحصل على حقنا في إعادة اللعبة من خلال مخرج المباراة المعروف بانتمائه للنادي الاهلي”.

وواصل: “هشام عبدالودود مخرج أهلاوي، والمفترض أن رئيس التلفزيون المصري ومدير البرامج الرياضية قاموا بإعطائك المسؤولية لكي تكون محايدًا وهذا لم يحدث”.

وأكمل: “سأتقدم ببلاغ لرئيس التليفزيون، للتحقيق في هذا الموضوع، يجب محاسبة هذا المخرج، في لقطة آخرى حصل احمد فتوح على بطاقة صفراء، وقام المخرج بإعادة اللعب من جميع الزاويا وهذه ليست مهنية”.

وتابع عبدالحميد: “لا نعلق شماعات الخسارة، الزمالك كان سيئا، ولعبنا بالفريق الاساسي لتكون تجهيز للاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد، والمفترض أن مواجهة انبي بروفة للمواجهة الافريقية ولكن لم نشاهد هذا في الملعب”.

وختم: “الزمالك يعاني عندما يواجه فرق تلعب بدفاع المنطقة، لم نفز على أي فريق في مصر وافريقيا يلعب بهذه الطريقة مطلقا، الفريق كان حالة في سيئة اليوم”.

مقالات ذات صلة