الأخبار الرياضية

وزارة الرياضة المصرية: إنشاء مقر جديد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجوار العاصمة الإدارية

أكد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أن الاجتماع بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كان مثمرا للغاية.

وقال الشاذلي في تصريحات على شاشة القناة الأولى: “كان اجتماعًا مثمرًا للغاية، وتم الاتفاق على إنشاء مقر جديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بجوار العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: “الاجتماع كان في غاية الأهمية، ورغبة مسئولي الكاف في إنشاء مقر جديد في شرق القاهرة نابع من نظرتهم لأهمية العاصمة الإدارية الجديدة”.

مقر الكاف في العاصمة الادارية

واصل: “الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجه العديد من الرسائل المهمة خلال لقائه مع باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في مقدمتها التأكيد على نظرة الحكومة المصرية للمنظومة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، واعتبار الرياضة وكرة القدم ملف أمن قومي”.

وأتم: “رئيس الوزراء أكد لرئيس الكاف، تقديم الدولة كل الدعم للنهوض بالمنظومة الرياضية المصرية على مستوى المنافسات، وكذلك التقدم الملحوظ على مستوى البنية التحتية واستضافة العديد من البطولات القارية والعالمية في كرة القدم والرياضات المختلفة خلال السنوات الأخيرة، والطفرة في البنية الرياضية في العاصمة الإدارية من خلال مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية”.

مقالات ذات صلة