أهداف

شاهد فيديو اهداف برشلونة وأثلتيك بلباو في الدوري الإسباني

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإسبانية، فيديو اهداف مباراة برشلونة وأثلتيك بلباو، ضمن مباريات اليوم الاحد 12 مارس، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

تقدم برشلونة خطوة جديدة نحو استعادة لقب الدوري الإسباني بفوزٍ صعب في أرض أثلتيك بلباو على ملعب السان ماميس بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت برسم الجولة 25.

وسجل هدف انتصار برشلونة اليوم على أثلتيك بلباو، اللاعب البرازيلي رافينيا في الدقيقة 45+1 بصناعة من سيرخيو بوسكيتس؛ وتحصل الحارس الألماني تير شتيجن على جائزة رجل المباراة لتصدياته الحاسمة.

وعاد فارق التسع نقاط بين المتصدر برشلونة وملاحقه المباشر ريال مدريد بعدما قلصه النادي الملكي إلى 6، أمس بفوزه على إسبانيول لحساب الجولة الحالية.

ويتربع البرسا على صدارة لائحة الترتيب برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، بينما ظل أثلتيك بلباو من دون انتصار للمباراة الرابعة تواليًا في اللا ليجا، وتجمد عداد نقاطه عند 33 في المركز التاسع.

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه ريال مدريد بلقاء الكلاسيكو يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 26 على ملعب الكامب نو..

وبدأت مباراة برشلونة ومضيفه أثلتيك بلباو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الإسباني “خيسوس خيل مانزانو”.

اهداف برشلونة اليوم امام أثلتيك بلباو

انهى برشلونة الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله البرازيلي رافينيا في الثواني الأخيرة بصناعة من سيرخيو بوسكيتس؛ ليعاقب أثلتيك بلباو على إضاعة الفرص.

دخل أثلتيك بلباو اللقاء بضغط كبير على دفاعات برشلونة، ولكن أولى الفرص الحقيقية كانت لصالح الضيوف حينما أنفرد ليفاندوفسكي بالمرمى من الجهة اليمنى في الدقيقة 18، ولكنه تباطأ في تسديد الكرة لينقض عليها الحارس أجيريزابالا.

عاد بعدها بلباو للهجوم وكان المهاجم الغاني إينياكي ويليامز الغائب عن التسجيل منذ قرابة الـ6 أشهر قريب من خطف هدف التقدم في الدقيقة 33، بتسديدة قوية وجدت تألق تير شتيجن الذي ابعدها إلى الركنية.

وأنقذت العارضة برشلونة من تلقي الهدف الأول، بعدما نفذ أليكس بيرينجير الركنية من الجهة اليمنى بعرضية قابلها راؤول جارسيا برأسية من وضعية صعبة ارتطمت في العارضة قبل أن يبعدها الدفاع.

وخطف البرسا هدف التقدم في الدقيقة 45+1 بعدما روض بوسكيتس كرة خارج المنطقة ومررها بينية على اليمين إلى رافينيا، ليطلق تسديدة قوية بيمناه استقرت في الزاوية اليمنى للحارس أجيريزابالا.

وزاد أثلتيك بلباو من وتيرته الهجومية في الشوط الثاني وبالأخص خلال الربع الأخير، وكاد البديل إيكر مونياين يسجل التعادل في الدقيقة 79، لولا تألق تير شتيجن الذي طار على الكرة وأبعدها إلى الركنية.

وانتزع إينياكي ويليامز هدف التعادل في الدقيقة 87 من مرتدة سريعة، ولكنه ألغي في الأخير لوجود لمسة يد على مونياين في بداية اللعبة؛ وسنحت فرصة جديدة لتعديل النتيجة في الدقيقة 90+4 ولكن كوندي أبعد تسديدة بيرتشيتشى من على الخط النهائي للمرمى.

مقالات ذات صلة