الأخبار الرياضية

تقديم.. فريق السيدة العجوز يرفع شعار الانتصار امام سامبدوريا

فريق السيدة العجوز يرفع شعار الانتصار امام سامبدوريا، ضمن مباريات اليوم الاحد 12 مارس، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الايطالي.

تقام مباراة يوفنتوس وضيفه سامبدوريا على ملعب أليانز ستاديوم، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “أليساندرو برونتيرا”.

يدخل الجريح يوفنتوس مواجهة سامبدوريا الليلة بهدف العودة إلى سكة الانتصارات، بعد الخسارة في امام روما في لقاء القمة بالجولة الماضية؛ ويقبع السيدة العجوز في المركز التاسع بجدول الترتيب ومعه 35 نقطة من 25 مباراة.

من جانبه استمرت معاناة سامبدوريا بفشله في تحقيق الانتصار للمباراة التاسعة تواليًا بالدوري الايطالي؛ لتتضاعف آماله في الخروج من منطقة الهبوط، حيث يتذيل لائحة الترتيب بـ12 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها.

وينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الرياضي الإماراتي “محمد الشامسى”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

انتهت مباراة الدور الأول بين يوفنتوس وسامبدوريا بالتعادل السلبي 0-0 في الجولة الثانية على ملعب لويجي فيراريس.

ويعتبر التعادل الأخير هو الأول بعد سلسلة انتصارات لليوفي على سامبدوريا بجميع المسابقات (7 انتصارات)، منهم انتصار وحيد في كأس إيطاليا، أما البقية جاءت في منافسات الدوري الايطالي.

يوفنتوس 4-2 سامبدوريا

انتهت

مقالات ذات صلة