الأخبار الرياضية

شاهد فيديو اهداف نابولي واتالانتا في الدوري الايطالي بتعليق فارس عوض

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإيطالية فيديو اهداف مباراة نابولي واتالانتا بتعليق فارس عوض، ضمن مباريات اليوم السبت 11 مارس، في إطار منافسات الدوري الايطالي.

عاد نابولي سريعًا إلى سكة الانتصارات في الدوري الايطالي من بوابة اتالانتا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الايطالي 2022/2023.

وكان فريق الجنوب قد تعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، بالجولة الماضية في السيريا آ امام ضيفه لاتسيو بهدفٍ دون رد، ليعود اليوم ويسعد جماهيره بالانتصار 22 في المسابقة المحلية.

ورفع نابولي رصيده إلى 68 نقطة في صدارة لائحة ترتيب الدوري الايطالي، وبفارق شاسع من النقاط وصل إلى 18 نقطة بينه وبين أقرب الملاحقين الإنتر الذي سقط في الخسارة امام سبيزيا أمس لحساب الجولة الحالية.

اهداف نابولي اليوم امام اتالانتا

وصمد اتالانتا امام نابولي حتى الدقيقة 60، والتي شهدت ظهور المرعب الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا ليمنح نابولي هدف التقدم الأول بعد مهارة غير عادية وتصويبة أكثر من رائع في سقف شباك موسو.

ودخل كفاراتسخيليا منطقة اتالانتا ليرواغ ثلاثة مدافعين باقتدار، قبل ان يطلق تصويبة عكس اتجاه الجميع؛ وسط اهازيج ممتعة من معلق قنوات أبو ظبي الرياضية، الإماراتي فارس عوض.

وأكد المدافع أمير رحماني -من كوسوفو- انتصار نابولي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعدما ارتقى لعرضية أرسلها إلماس من الركنية، وضربها رأسية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

مقالات ذات صلة