الأخبار الرياضية

ما حقيقة مرض قائد الزمالك محمود شيكابالا؟

فجرت قناة الزمالك أزمة كبيرة، بعدما تورطت في خبر عن الحالة الصحية لقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، وذكرت بأن اللاعب يُعاني من مرض تورم بالدم، في مفاجأة أذهلت الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات.

وسيغيب شيكابالا عن مباراة الزمالك التي تقام مساء الأحد أمام فريق إنبي في الدوري الممتاز، بعد الاعلان القائمة بصفة رسمية من جانب جوسفالدو فيريرا، والذي واصل استبعاده للاعب خلال الفترة الاخيرة.

شيكابالا لعب مع الزمالك هذا الموسم 16 مباراة ليسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين حاسمين، وكان الظهور لاأخير له في لقاء الترجي التونسي في ملعب حمادي العقربي الذي حسمه صاحب الأرض بهدفين نظيفين.

وغاب قائد الزمالك عن مباراتي بيراميدز في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واستبعده فيريرا أيضا من لقاء الترجي التونسي الذي اقيم في ملعب برج العرب بالاسكندرية وانتهى لصالح الزمالك بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري ابطال افريقيا.

طبيب الزمالك يكشف حقيقة مرض محمود شيكابالا

فور اطلاق قناة الزمالك لتلك الأخبار بشأن مرض شيكابالا، ومعاناته من تورم في الدم، خرج محمد اسامة طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي للرد السريع على هذه الأنباء.

وقام طبيب الزمالك بإطلاق رسالة طمأنينة لعشاق الفريق الأبيض، مؤكدا بأن شيكابالا لا يعاني من إصابة في الدم كما تردد، وهو لديه إجهاد عضلي فقط تعرض له مؤخرا وحصل على راحة سلبية بعدها لمدة يومين، ثم تجدد شعور اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأشار إلى أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية، كما خضع لتحاليل آخرى أثبت معاناته من بعض الالتهابات العضلية فقط.

وأشار محمد أسامة إلى أن الشائعات التي تردد في الساعات الأخيرة حول إصابة شيكابالا بمرض خطير جعلته يشعر بالاستياء، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب.

مقالات ذات صلة