الأخبار الرياضية

تقديم.. السيتيزينس في مواجهة صعبة امام كريستال بالاس

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة، مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي يلا شوت.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، على ملعب طيران الاتحاد في مدينة مانشستر، عند الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش، 19:30 القاهرة، 20:30 السعودية، وتنقل على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة بفارق خمس نقاط عن أرسنال المتصدر بعد مرور 26 جولة.

ويبتعد مانشستر سيتي عن جاره في المدينة مانشستر يونايتد بفارق 9 نقاط، حيث يحتل اليونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة لكنه لعب مباراة أقل من السيتي.

كريستال بالاس يتحدى مان سيتي في طيران الاتحاد

أما كريستال بالاس، فريق المدرب باتريك فييرا، لاعب مان سيتي الأسبق، فيحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن ولفرهامبتون الثاني عشر، وبفارق 10 نقاط عن تشيلسي الذي حافظ على مركزه العاشر بعد الفوز على ملعب ليستر سيتي في وقت سابق من مباريات اليوم.

انتهت آخر مواجهة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز فريق المدرب بيب غوارديولا، مان سيتي، بنتيجة 2/4، يوم 27 أغسطس 2022، في افتتاح مباريات الموسم الجاري.

وعلى صعيد آخر 5 مواجهات بين الفريقين في البريميرليغ، فاز مان سيتي 3 مرات، مقابل فوز يتيم لكريستال بالاس في 30 أكتوبر 2021 على ملعب مان سيتي بهدفين دون رد، وانتهت المباراة التالية في مارس 2022 بالتعادل السلبي على ملعب سيلهورست بارك.

مانشستر سيتي 1-0 كريستال بالاس

ملعب طيران  – مدينة مانشستر

الدوري الإنجليزي الممتاز – الجولة 27

انتهت

  • 78″ إيرلينغ هالاند يسجل هدف تقدم مان سيتي من ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة