الأخبار الرياضية

ملخص مباراة النصر والإتحاد في الدوري العماني

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية ملخص مباراة النصر والإتحاد، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10 مارس، في إطار منافسات الدوري العماني عمانتل.

يستضيف استاد السعادة الرياضي مباراة نادي النصر وضيفه الإتحاد، في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة 18 من الدوري العماني 2022/2023.

وسيسعى النصر إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادل وخسارة، في حين يتطلع الإتحاد إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليًا للخروج من منطقة الهبوط.

ويحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد 20 نقطة من 17 مباراة، من جانبه يتواجد الإتحاد في المركز 12 برصيد 13 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها.

الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول بين النصر والإتحاد قد انتهت بالتعادل 0-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة على استاد السعادة الرياضي، يوم 3 أكتوبر من العام الماضي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والإتحاد في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مسقط، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر النصر والإتحاد على قناة عمان الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية.

النصر 1-2 الاتحاد

انتهت

مقالات ذات صلة