الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي روشن

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية ملخص مباراة الهلال والتعاون، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10 مارس، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يحل الهلال ضيفًا على التعاون في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع 20 من دوري روشن السعودي 2022/2023. عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينيتش، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

ويدخل الهلال مواجهة التعاون، بهدف العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي روشن، بعد تعادله مع الوحدة، وخسارته امام الفتح في الظهور الأخير.

ويتواجد الهلال في المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 33 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها، ويفصله نقطة واحدة عن خصمه اليوم التعاون الذي يقبع في المركز الرابع بعد خوضه 19 مباراة

البث المباشر لمباراة الهلال ضد التعاون

وتقابل الفريقان 25 مرة في الدوري السعودي للمحترفين، حقق الهلال 18 فوزًا، مقابل 3 انتصارات للتعاون، وسيطر التعادل على 4 مواجهات.

وسيفتقد الزعيم جهود الثلاثي موسى ماريجا ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري؛ وسيعول المدرب رامون دياز على المهاجم صالح الشهري وميشيل ديلجادو بالإضافة للهداف أوديون إيجالو.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والتعاون على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1، بصوت المعلق الرياضي المصري العائد إلى أجواء الكرة السعودية “بلال علام”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

الهلال 4-0 التعاون

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

الدوري السعودي روشن – الجولة 20

انتهت

مقالات ذات صلة