الأخبار الرياضية

خاص| كولر يستقر على تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة صن داونز.. “كهربا في الهجوم”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على التشكيلة الاساسية التي ستواجه صن داونز الجنوب افريقي عصر السبت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري ابطال افريقيا.

وسوف يحرس عرين المارد الاحمر، محمد الشناوي ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية بعدما ظهر في حالة جيدة خلال الفترة الماضية.

ويعاني الاهلي من غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابات، وعلى رأسهم محمود متولي وحسين الشحات، فيما تأكدت جاهزية خالد عبدالفتاح واحمد عبدالقادر وعمرو السولية من أجل المشاركة في لقاء صن داونز.

ووفقًا لما علمه “ميركاتو داي”، فأن كولر استقر على مشاركة محمد الشناوي ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي.

في الوقت نفسه يلعب الرباعي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم وعلي معلول ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية في خط الدفاع.

تشكيلة الاهلي المتوقعة لمواجهة صن داونز

وفي الوسط، استقر كولر بنسبة كبيرة على مشاركة اليو ديانج وبجواره حمدي فتحي، أما اللاعب الثالث في الوسط فهناك مفاضلة بين البدء بالجزائري احمد قندوسي أو العائد من الاصابة عمرو السولية.

في خط هجوم الاهلي، استقر الجهاز الفني للفريق الاحمر، على الدفع بالجناح الايسر احمد عبدالقادر، على أن يلعب طاهر محمد طاهر في ناحية اليمين لاستغلال الجانب الدفاعي لديه في غلق هذه الجبهة.

بينما يقود هجوم الاهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، ضمن التشكيلة الاساسية للمارد الاحمر، فيما تجرى مفاضلة بينه وبين محمد شريف، لكن الاقرب هو الدفع بكهربا من البداية بعدما حصل على راحة في المباراتين الماضيتين أما القطن الكاميروني ثم المقاولون العرب.

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، اليو ديانج، احمد قندوسي أو (عمرو السولية).

خط الهجوم: احمد عبدالقادر، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر.

مقالات ذات صلة