الأخبار الرياضية

وكيل فيرمينو يحسم موقفه من الانتقال لصفوف النصر السعودي

كشف روجر ويتمان، وكيل أعمال البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، حقيقة الأنباء التي ترددت حول وجود مفاوضات رسمية من جانب نادي النصر السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصا بعدما تم الإعلان عن مغادرة اللاعب لقلعة الريدز مع ختام الموسم.

وكشف موقع فوتبول إنسايدر إلى رغبة أندية برشلونة وأتليتكو مدريد وإنتر ميلان وأتالانتا الأمريكي في التعاقد مع المهاجم البرازيلي، بالإضافة إلى عرضًا مغريا من نادي النصر السعودي.

وقال وكيل فيرمينو في تصريحات لموقع “ليفربول ايكو”: “لن اتحدث عن العروض التي وصلت للتعاقد مع المهاجم البرازيلي حاليًا، لكن هناك العديد من الأندية الأوروبية تريد التعاقد معه، أيضًا هناك عروض خارج أوروبا”.

وأضاف: “فيرمينو يركز حاليا على إنهاء الموسم الحالي بشكل جيد، ومساعدة فريقه ليفربول في الوصول لدوري ابطال اوروبا خلال الموسم المقبل، وبعدها سيبدأ اللاعب في دراسة كافة العروض لحسم مستقبله قريبًا”.

وواصل: “خطة فيرمينو واضحة الآن وهي التركيز بنسبة 100% مع ليفربول في الدوري الانجليزي، وبعد ذلك سيفكر في مستقبله والتحدي القادم الذي سيخوضه اللاعب البرازيلي”.

وختم وكيل فيرمينو قائلا: “عائلة فيرمينيو سيكون لها دورًا كبيرًا في اختياره النادي القادم الذي سينتقل إليه سواء في أوروبا أو خارجها، كل الأمور مطروحة”.

يذكر أن نادي النصر السعودي أصبح جاذب للنجوم العالمية، ودخل في مفاوضات مع نجوم الكرة الأوروبية، من أجل استقطاب بعض الأسماء المميزة، بعدما أتم التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية خلال شهر يناير الماضي ووقع معه عقدا يمتد حتى صيف 2025 في صفقة انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

صحفي إيطالي يكشف تفاصيل بشأن مفاوضات النصر مع فيرمينو

قال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المختص في سوق الانتقالات، إن النصر السعودي يستهدف التعاقد مع فيرمينو لتدعيم هجومه في الموسم المقبل، مشيرًا إلى الفريق السعودي قدم عرضا مغريا للتعاقد مع اللاعب الذي بإمكانه الانتقال مجانا بداية من الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن رودي جارسيا مدرب النصر يثق في نجاح ثنائية كريستيانو رونالدو وروبرتو فيرمينو في هجوم النادي السعودي.

ولعب فيرمينو 27 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

فيرمينو انتقل لصفوف ليفربول في 2015 قادما من هوفينهايم الألماني ليشارك مع الريدز في 354 مباراة سجل خلالها 108 هدفا وصنع 79 آخرين

مقالات ذات صلة