نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيتيس اليوم في ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي

تعرف على نتيجة مباراة اليوم الخميس الموافق 9-3-2023 بين مانشستر يونايتد وريال بيتيس ضمن ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

تألق مانشستر يونايتد الليلة ووضع قدما واحدة على الأقل في ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه 1/4 على ريال بيتيس على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس، حيث سجلت أهدافًا رائعة من كلا الفريقين.

في استجابة مثالية للهزيمة المحرجة يوم الأحد 7/0 ضد ليفربول، أعطى ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد تقدمًا مبكرًا في الدقيقة السادسة.

وسجل الاسباني أيوز بيريز، المعار من ليستر سيتي، هدف التعادل المثير للجدل إلى حد ما في الدقيقة 32 من الشوط الأول لينتهي النصف الأول بنفس النتيجة.

انتفاضة مانشستر يونايتد الغاضب

في الشوط الثاني، انتفض مانشستر يونايتد الغاضب، وقرر حسم المقابلة بثلاثة أهداف.

أحرز الجناح البرازيلي أنتوني الهدف الثاني في (الدقيقة 52) من صناعة برونو فيرنانديز الذي كلل مجهوداته بتسجيل الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 58 من ركنية نفذها لوك شو.

أما الهدف الرابع فقد كان من نصيب اللاعب الهولندي الجديد فوت ويجهورست في (الدقيقة 82) بمتابعة لتسديدة سكوت مكتوميناي التي سقطت من الحارس برافو.

بهذه النتيجة صححت فريق مان يونايتد مساره وأكد للجميع ثقة غرفة خلع الملابس في المدير الفني إريك تين هاغ الذي تعرض لانتقادات لاذعة بعد مباراة ليفربول بسبب تحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة القاسية أمام ليفربول.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع فريق المدرب مانويل بيليجريني في مباراة الاياب يوم الخميس الموافق 16 مارس 2023 على ملعب بينيتو فيامارين، حيث يأمل ريال بيتيس في تحقيق ما يبدو مستحيلًا مبدئيًا.