الأخبار الرياضية

طاقم حكام نهائي كاس جلالة السطان 2023 يخلو من حكم الفار

تجاهل الاتحاد العُماني لكرة القدم اعتماد تقنية الفار، حكم الفيديو المساعد، في مباراة نهائي كاس جلالة السلطان المعظم نسخة 2023، خلال إعلان هوية طاقم الحكام الذي سيقود المباراة.

وحدد سلطنة عمان لكرة القدم توقيت نهائي كأس السلطان بين السيب والنهضة، ليقام يوم الخميس يوم 9 مارس 2023، على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العُمانية مسقط، عند الساعة 14:30 بتوقيت غرينيتش، 16:30 القاهرة، 17:30 السعودية، 18:30 مسقط.

وقال الاتحاد في بيان رسمي “كلفت لجنة حكام اتحاد سلطنة عمان لكرة القدم، الحكم الدولي العُماني يحيى البلوشي بمهمة إدارة المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بين ناديي النهضة والسيب”.

أضاف البيان “يعاون الحكم يحيى البلوشي كل من حمود الشعيبي مساعداً أول، وسالم العبري مساعداً ثانياً، وأحمد الهلالي حكماً رابعاً، وسعيد المزيني حكماً إضافياً”.

وأكمل بيان اتحاد سلطنة عمان دون التطرق لتقنية الفار “محمد المانعي حكماً إضافياً ثانياً، وعبد الله الهلالي مقيماً للحكام”.

وكشفت رابطة الدوري بالاتحاد العُماني عن عقد المؤتمر الصحفي التقديمي لناديي النهضة والسيب الخاص بنهائي كأس عُمان، اليوم الاربعاء الموافق 8 مارس، في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي.

يبدأ مدرب النهضة المؤتمر لمدة 30 دقيقة، من الساعة 1:00 إلى 1:30، ويتبعه مدرب السيب من 1:30 إلى الساعة 2:00 ظهراً بالتوقيت المحلي.

وكانت هوية المتأهلين إلى النهائي قد حُسمت خلال مرحلة الإياب بعدما انتهت مرحلة الذهاب بتعادلين سلبيين. إذ ترشح نادي النهضة بعد تفوقه بصعوبة على وصيف النسخة الماضية، الرستاق، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت 25 فبراير.

ولحق بالنهضة إلى المباراة النهائية، حامل لقب البطولة السيب، بعد أن ضرب الزعيم السيباوي مضيفه السويق بنتيجة عريضة قوامها 3 أهداف دون رد، في إياب نصف النهائي الذي أقيم يوم الأحد 26 فبراير.

مقالات ذات صلة