الأخبار الرياضية

تقديم.. بيراميدز يطير إلى الكونغو لمقابلة أسكو كارا في كأس الكونفدرالية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المصرية ماتش بيراميدز المصري وأسكو كارا التوجولي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 8 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يطير بيراميدز إلى توجو ليحل ضيفًا على أسكو كارا في ملعب كيجي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022/2023، والتي تضم فيوتشر المصري والجيش الملكي المغربي.

وفاز بيراميدز على أسكو كارا في مباراة الذهاب على استاد 30 يونيو “الدفاع الجوي” في القاهرة بهدفٍ دون رد سجله فخر الدين بن يوسف؛ ليرفع رفاق المدرب جايمي باتشيكو رصيدهم إلى 5 نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة.

ويلتقي في المباراة الأخرى فيوتشر وضيفه الجيش الملكي على استاد السلام بالقاهرة، ضمن الجولة ذاتها، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب.

ويحتل الجيش الملكي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في المباراة الماضية على فيوتشر 2-0 في المغرب، ليتجمد رصيد الفريق المصري عند نقطتين في المركز الثالث؛ في حين جمع أسكو كارا نقطة واحدة فقط في المركز الرابع.

وتنطلق صافرة بداية ماتش بيراميدز وأسكو كارا من الحكم الموزمبيقي “سيلسو ألفاكاو”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر بيراميدز وأسكو كارا على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق المصري “علي محمد علي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المصرية.

بيراميدز 4-1 أسكو كارا

ملعب كيجي – توجو

كأس الكونفدرالية (المجموعة C – الجولة 4)

انتهت

مقالات ذات صلة