الأخبار الرياضية

تقديم.. السبيرز يسعى للثأر من الروسونيري

السبيرز يسعى للثأر من الروسونيري، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 8 مارس، في إطار منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يلتقي ميلان مع مضيفه توتنهام على استاد توتنهام هوتسبر في لندن، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، من بإدارة من الحكم الفرنسي “كليمون توربان”.

وفاز ميلان علا توتنهام في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، بهدفٍ دون رد سجله الإسباني صاحب الأصول المغربية “براهيم دياز” عند الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، يوم 14 فبراير الماضي.

وينقل بث مباشر ميلان وتوتنهام، على الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط قناة بي إن سبورتس القطرية بريميم 2 بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما سينقل على قنوات BT Sports البريطانية.

يذكر ان ميلان وتوتنهام تواجها في مناسبة واحدة فقط ببطولة التشامبيونزليج، وكانت في دور الـ16 ايضًا بنسخة 2010/2011، وفاز السيبرز بهدفٍ دون رد بمجموع المباراتين، ليتأهل النادي اللندني إلى ربع النهائي، ويودع المسابقة امام ريال مدريد.

ميلان 0-0 توتنهام

استاد توتنهام – لندن

دوري أبطال أوروبا – إياب دور 16

انتهت

وافقت اليويفا على طلب ميلان بتأجيل المباراة لمدة 10 دقائق، بسبب وصول حافلة الروسونيري متأخرة إلى ملعب اللقاء.

تشكيلة توتنهام الاساسية اليوم : فورستر، كريستيان روميرو، كليمون لينجليت، ديفيز، إيمرسون رويال، أوليفر سكيب، إيميل هوبيرج، إيفان بيريسيتش، ديجان كولوسفيسكي، هاري كين، سون هيونج مين.

تشكيلة ميلان الاساسية اليوم : مايك ماينان، بيير كالولو، مالك ثياو، فيكايو توموري، جونيور ميسياس، ساندو تونالي، رادي كرونيتش، ثيو هيرنانديز، براهيم دياز، رافائيل لياو، أوليفييه جيرو.

بنتيجة التعادل، تأهل ميلان الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا سبع مرات إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 11 عاما، حيث قدم الفريق الإيطالي عرضا منضبطا على ملعب توتنهام هوتسبير لينتصر 1-صفر في مباراتي الذهاب والعودة.

مقالات ذات صلة