الأخبار الرياضية

تقديم.. فيوتشر يستقبل الجيش الملكي في استاد السلام

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية مباراة الجيش الملكي المغربي وفيوتشر المصري، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 8 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يستقبل نادي فيوتشر اف سي نظيره المغربي الجيش الملكي على ستاد السلام في القاهرة ضمن إياب دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية من المجموعة الثالثة التي تضم مواطنه بيراميدز وكارا التوجولي.

ويبحث فيوتشر في مواجهة اليوم عن تحقيق انتصاره الاول في المجموعة وتعويض خسارته أمام الجيش الملكي (صفر-2) بالجولة الماضية على المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله بالرباط من أجل إحاء آماله في التأهل الى ربع النهائي.

تنطلق بداية مباراة فيوتشر ضد الجيش الملكي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت الرباط، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء عبر قناة بي إن سبورت HD 3، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث المقابلة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

حصد فيوتشر نقطتين من تعادلين في أول جولتين امام كارا وبيراميدز – على الترتيب، في المقابل تعادل الجيش الملكي في الجولة الاولى امام بيراميدز ثم حقق انتصارين توالياً على كارا وفيوتشر وفي جعبته 7 نقاط.

فيوتشر 2-0 الجيش الملكي

كأس الكونفدرالية – (المجموعة C – الجولة 4)

ستاد السلام – القاهرة 

انتهت

الدقيقة 10″ (مروان محسن) يتقدم لفيوتشر من علامة الجزاء.

الدقيقة 50: (حاتم الصوابي) يسجل بالخطأ في مرماه.

مقالات ذات صلة