الأخبار الرياضية

خاص.. الاهلي يكشف حقيقة ايقاف كهربا وخطوة مرتقبة حال صدور قرار رسمي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة عبر ميركاتو داي حقيقة الانباء التي ترددت حول صدور قرارا رسميا من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن ايقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الاحمر لمدة 8 مباريات.

وكانت تقارير إعلامية قد انتشرت خلال الساعات الماضية حول صدور قرارا من لجنة الانضباط بايقاف كهربا بسبب هتافه مع جماهير ناديه عقب مواجهة القمة بين الاهلي والزمالك والتي حسمها المارد الاحمر بثلاثية نظيفة، وسجل فيها كهربا هدفا لفريقه.

وقال المصدر الذي (تحفظ على ذكر اسمه)، بأن النادي الاهلي لم يتلقى أي مخاطبات رسمية، وأن كهربا حضر إلى لجنة الانضباط وخضع للتحقيق للإدلاء فما هو منسوب إليه بشأن اهانة نادي الزمالك، وأكد اللاعب بأنه لم يتلفظ بأي الفاظ مسيئة ضد ناديه السابق.

وأضاف، أن هتافه في الملعب كان كهربا عقده صح، وهو يخص عقده مع النادي الاهلي، فيما أشار المستشار محمد عثمان لجنة الانضباط بأن الفيديوهات المنتشرة بشأن الهتافات ليست من القناة الناقلة للدوري المصري وقد تكون مجرد “فبركة” من بعض الاشخاص.

ماذا يحدث حال ايقاف كهربا بشكل رسمي؟

كشف المصدر ان محمود كهربا ومحاميه بالتعاون مع المستشار القانوني الخاص بالنادي الاهلي، سيقومون بتقديم استئناف ضد مركز التسوية والتحكيم باللجنة الاولمبية المصرية، في حالة صدور قرار من لجنة الانضباط ضد اللاعب.

وأشار إلى أن النادي الاهلي متمسك بدعم ومساندة كهربا في جميع أزماته، لأنه لاعبا هاما بالنسبة للفريق الأحمر.

وأبدى المصدر استغرابه من التوقيتات التي تصدر فيها تلك الأخبار الكاذبة، وقبل لقاء هام ومصيري لفريق الاهلي امام صن داونز الجنوب افريقي يوم السبت المقبل في منافسات دوري ابطال افريقيا.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة صن داونز، حيث غادرت بعثة الفريق الاحمر ظهر اليوم إلى جنوب افريقيا عبر طائرة خاصة.

مقالات ذات صلة